استمارة البحث

مباشر
الزاكي
© حقوق النشر : Dr

الزاكي: حدراف ربح كبير للدفاع الجديدي

07/11/2019 خليل أبوخليل على الساعة 19h32 | تحديث 07/11/2019 على الساعة 19h58

نفى بادو الزاكي، مدرب الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، أن يكون قراره بالاعتماد على لاعبي أمل الفريق الدكالي، خلال الموسم الكروي الجاري، مغامرة .

واعتبر الزاكي من خلال تصريح رسمي له، أن المدربين الذين يعتبرون  قرار إلحاق اللاعبين الواعدين بالفرق الأولى للأندية التي يشرفون على تدريبها،  بالمغامرة، من ليس  لديهم الثقة في أنفسهم وفي اللاعبين الذين يشرفون على تأطريهم وتدريبهم  .

وأوضح مدرب الدفاع الجديدي، أنه يملك من الشجاعة ما يكفي، للإشراك مجموعة من اللاعبين الشبان منذ تعاقده مع الفريق الدكالي، أبرزهم عبد الفتاح حدراف، الذي أدخله لأول مرة أساسيا أمام أولمبيك أسفي في كأس العرش، رغم أن خسارتها كانت تعني للزاكي خسارة موسم بأكمله بحسب تعبيره .

وأضاف الزاكي، أن حدراف قدم مردودا كبيرا في أول ظهور له رفقة الدفاع الجديدي، مع بداية الموسم الكروي الجاري، قبل أن يعتمد عليه بصفة رسمية في خط وسط ميدان الفريق الدكالي، مبرزا أن اللاعب المذكور ربحا كبيرا للفريق الجديدي والكرة المغربية .

يذكر أن الزاكي عمد منذ إلتحاقه مدربا بالفريق الجديدي، على إلحاق مجموعة كبيرة من لاعبي فريق الأمل بالفريق الأول، أبرزهم الطيب بوخريص، وأيوب بنشاوي، وفتاح حدراف.

07/11/2019 على الساعة 19h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360