استمارة البحث

مباشر
المغرب التطواني
© حقوق النشر : Dr

عاجل ..."سونارجيس" تمنع "الماط" من التدرب بمراكش قبل نصف نهائي كأس العرش

08/11/2019 خليل أبوخليل على الساعة 15h03

علم le360 سبور أن إدارة "سونارجيس" المكلفة بتسيير وإدارة ملعب مراكش الكبير، منعت لاعبي المغرب التطواني و الطاقم التقني من ولوج الملحق لخوض الحصة التدريبية التي كانت مقررة عصر اليوم الجمعة، استعدادا لنصف نهائي كأس العرش أمام حسنية أكادير، بسبب عدم أداء القيمة المالية للإستفادة من المركب الرياضي .

وكشف رشيد النايفي، مدير ملعب مراكش الكبير، في اتصال هاتفي مع le360 سبور ، أنه منع الفريق التطواني من التدرب اليوم الجمعة على أرضية ملحق الملعب المذكور، واشنترط أداء الفريق التطواني مبلغ 3600 درهم وهي القيمة المالية لإجراء حصة تدريبية واحدة .

وأوضح مدير ملعب مراكش، أن إدراة سونارجيس راسلت في وقت سابق فريقي المغرب التطواني وحسنية أكادير، طرفي نصف نهائي كأس العرش الثاني، من أجل تسديد المبالغ المستحقة من أجل استغلال الملعب الكبير وملحقه، قبل وأثناء المباراة، وحدد قيمتها في 10 مليون سنتيم، ستقتسم مناصفة بين الفريقين .

وسيواجه فريق المغرب التطواني منافسه فريق حسنية أكادير في المباراة الأولى لنصف نهائي كأس العرش بملعب مراكش الكبير، فيما سيواجه الأحد فريق الدفاع الحسني الجديدي، فريق الاتحاد البيضاوي، بملعب طنجة الكبير.

08/11/2019 على الساعة 15h03 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360