استمارة البحث

مباشر
زوراق
© حقوق النشر : Dr

تعيينات حكام الجولة 7 من الدوري الاحترافي

22/11/2019 خليل أبوخليل على الساعة 10h48

كشفت مديرية التحكيم الوطنية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن تعيينات الحكام الذين سيقودون مباريات الجولة السابعة من الدوري الاحترافي، والتي تعود عجلتها للدوران بداية من اليوم الجمعة .

وعينت اللجنة المدكورة الحكم جمال بلبصري، لقيادة المباراة التي ستجمع الدفاع الحسني الجديدي بضيفه رجاء بني ملال، التي ستجرى مساء اليوم الجمعة بداية من الساعة السابعة مساء، وسيساعده كل من محمد فرح ووفريد جوليل، فيما سيقود الحكم نور الدين الجعفري مبارة "ديربي الشرق" التي ستجرى بدون جمهور الأحد المقبل، بداية من الخامسة عصرا، وسيساعده كل من مبروك يوسف وعبد الرحيم حفيظ .

وأسندت للحكم حمزة الفارق قيادة المباراة التي ستجمع الفتح الرياطي وضيفه نهضة الزمامرةـ الأحد المقبل، بداية من الساعة السابعة مساء، بملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط، وسيساعده كل من ياسين الضميري وعبد الرحمن برواد .

وكانت لجنة البرمجة قد قررت أمس الخميس، تأجيل مباراة الحسنية والمغرب التطواني، للمرة الثالثة، واستقرت على إجرائها الثلاثاء المقبل، بملعب 18 نونبر بمدينة الخميسات، دون أن يحدد الطاقم التحكيمي الذي سيديرها .

يذكر الجولة 7 تجرى مبثورة من أربع مباريات، بسبب إالتزام ثلاثة أندية بالمشلركة في البطولة العربية، فيما سيقود عبد العزيز المسلك المواجهة التي ستجمع اتحاد طنجة ويوسفية برشيد برسم مؤجل الجولة الرابعة من الدوري الاحترافي، والتي ستجرى غدا السبت بداية من الساعة الرابعة عصرا .

22/11/2019 على الساعة 10h48 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360