استمارة البحث

مباشر

فيديو..الحسنية يلحق الهزيمة السابعة برجاء بني ملال ويعمق جراحه

13/12/2019 le360 على الساعة 19h09

ألحق فريق حسنية أكادير الهزيمة السابعة بفريق رجاء بني ملال، بميدانه وأمام جماهيره، بملعب وادزم، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة، برسم مؤجل الدورة 4 من الدوري الاحترافي لكرة القدم.

وفاز الحسنية بقيادة مدربه الجديد محمد فاخر على رجاء بني ملال بقيادة عزيز العامري، بثلاث أهداف لواحد، علما أن الفريقين أنهيا الشوط الأول من المباراة متعادلين بهدف لمثله.

وكان فريق حسنية أكادير سباقا إلى التسجيل بواسطة لاعبه ماليك سيسي، في الدقيقة 21 من الشوط الأول، قبل أن يدرك توماس جونازو هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وكان طرد محمد الإدريسي لاعب فريق رجاء بني ملال نقطة تحول في الشوط الثاني من المباراة، إذ استغل الحسنية النقص العديد للفريق الملالي، ونجح في تسجيل هدفين بواسطة سفيان البوفتيني، في الدقيقة 73، وكريم البركاوي في الدقيقة 86.

وحقق الحسنية الفوز الثاني له في الدوري الاحترافي، والأول في الدوري المحلي رفقة محمد فاخر، علما أن الأخير قاد لفريق للفوز في دور مجموعات كأس الكاف الأسبوع الماضي، بالجزائر.

وأصبح فريق رجاء بني ملال مهددا بالعودة سريعا إلى القسم الثاني، في حال لم ينجح في تدارك سلسلة النتائج السلبية، التي حصدها في الدورات السابقة.

13/12/2019 على الساعة 19h09 le360