استمارة البحث

مباشر
سايس
© حقوق النشر : Dr

عرض مالي مهم يقرب أوباميانغ من مجاورة لاعب الأسود في الميركاتو الصيفي

02/07/2024 إبراهيم نجاح على الساعة 17h40

اقترب مسؤولو نادي الشباب السعودي من الاتفاق مع المهاجم الجابوني العالمي بيير إميريك أوباميانج، مهاجم فريق مرسيليا الفرنسي الأول لكرة القدم.

وكان النجم الغابوني انضم إلى مرسيليا الصيف الماضي لمدة 3 أعوام حتى 2026 في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع تشيلسي الإنجليزي وتمثيله عددًا من الأندية مثل برشلونة الإسباني، محققًا معه لقب «الليجا» موسم 2023.

ووفقًا لمصادر بـ "الرياضية" السعودية  توصل مسيرو نادي الشباب إلى شبه اتفاق مع أوباميانج، ويسعون إلى حسم الصفقة بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة، مفضلينه على الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم منتخب بلاده في «يورو 2024»، والبريطاني تشي آدامز.

وينتظر أن يحسم الشبابيون الصفقة قريبًا، في وقت قرر فيه المدرب البرتغالي فيتور بيريرا الاستغناء رسميًا عن الدولي السنغالي الحبيب ديالو سواء ببيع عقده أو إعارته نظير المستويات الفنية المتراجعة التي قدمها الموسم الماضي.

وكان الأبيض العاصمي تعاقد مع المهاجم السنغالي في السوق الصيفي لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، في عهد إدارة خالد الثنيان السابقة التي تم حلها.

ويتقاضى رابع هدّافي الدوري الفرنسي الموسم قبل الماضي راتبًا ضخمًا مع الشباب يصل سنويًّا إلى 6 ملايين يورو، بخلاف الامتيازات المالية الأخرى في العقد المبرم بين الطرفين.

02/07/2024 على الساعة 17h40 إبراهيم نجاح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360