استمارة البحث

مباشر
الناهيري hg;$h$
© حقوق النشر : adil gadrouz

الغيابات تعيد الناهيري إلى تشكيلة الوداد

25/12/2019 صلاح مغاني على الساعة 11h00

قرر الصربي زوران مانولوفيتش، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، رفع العقوبة عن اللاعب محمد الناهيري، بعد أن غاب الأخير لمدة ستة مباريات، بسبب عقوبة انضباطية.

وأكدت مصادر مطلعة أن التدخلات التي قام بها بعض اللاعبين ومكونات الوداد، وحاجة الفريق لخدمات اللاعب الناهيري، جعلت المدرب الصربي يعيد النظر في قراره وإعادة اللاعب إلى المجموعة الحمراء، خاصة في ظل الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق في ظل إصابة عدد من لاعبيه.

وتابعت المصادر ذاتها، أنه من غير المستبعد أن يوقع اللاعب الناهيري، على أول ظهور له بالفريق الأول للوداد، بداية من السبت المقبل، حيث سيستقبل الفريق الأحمر ضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي، على أرضية مركب محمد الخامس، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويعاني فريق الوداد من مجموعة من الغيابات في صفوفه، بسبب كثرة الإصابات، إذ يغيب كل من صلاح الدين السعيدي وميشا بابا توندي والشيخ كومارا، فضلا عن اللاعب أشرف داري، الذي خضع أمس الثلاثاء لعملية جراحية.

وكان المدرب الصربي قرر إلحاق كل من محمد الناهيري وياسين الخروبي وأنس الأصباحي، بالفريق الثاني للوداد، غقب نهاية الديربي الذي جمع فريقه بنظيره الرجاء الرياضي، ضمن إياب دور ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية.

25/12/2019 على الساعة 11h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360