استمارة البحث

مباشر
مدرب الوداد
© حقوق النشر : Dr

زوران يسعى للانتقام من "ريمونتادا" الرجاء عبر بوابة الإسماعيلي

04/06/2020 صلاح مغاني على الساعة 19h00

يقترب المدرب الصربي زوروان مانولوفيتش، من التعاقد مع فريق الإسماعيلي المصري لكرة القدم، خلفا للمدرب خلفا للفرنسي ديدي غوميز، الذي تفكر إدارة النادي المصري في إنهاء عقده حال إلغاء الدوري أو بنهاية الموسم الحالي اذا ما تقرر استكماله.

وأكد محمد رزقي، وكيل أعمال الصربي، المدرب السابق لفريق الوداد الرياضي، أن زوران تلقى اتصالات شفوية من قبل مسؤولي الإسماعيلي لاستطلاع رأيه بشأن تدريب الدراويش، موضحا أن المدرب لا يمانع في تدريب الدراويش، اذا ما تلقى عرضا رسميا لقبول المهمة.

ونقلت تقارير صحفية مصرية تصريحا لوكيل أعمال المدرب، قال فيه إن زوران مهتم بتدريب فريق الاسماعيلي  كونه أحد أكبر الفرق في مصر، وينتظر وصول عرضا رسميا ، وعن المقابل المالي الذي سيطلبه شدد على أنه سينتظر في البداية وصول عرض رسمي، معقبا: "ان  شاء الله  لن يكون هناك خلاف على راتب المدرب.

وكان فريق الوداد الرياضي، قد فسخ التعاقد مع المدرب الصربى زوران، بعد إقصاء الفريق من منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال وتذبذب نتائجه على مستوى البطولة الاحترافية الاحترافية.

وينتظر فريق الإسماعيلي موقعة حاسمة أمام الرجاء الرياضي فى إياب الدور قبل النهائى لكأس محمد السادس للأندية الأبطال"البطولة العربية"والتى تم تأجيلها بسبب فيروس كورونا، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق المصري بهدف دون رد سجله فخر الدين بن يوسف.

04/06/2020 على الساعة 19h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360