استمارة البحث

مباشر
التيازي
© حقوق النشر : Dr

قرار جديد للتيازي بعد إيقافه مدى الحياة

27/12/2019 خليل أبوخليل على الساعة 09h32 | تحديث 27/12/2019 على الساعة 10h02

قرر الحكم الدولي هشام التيازي، استئناف القرار الذي أصدرته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والذي قضى بإيقافه مدى الحياة عن ممارسة التحكيم، وذلك عقب الأحداث التي رافقت مباراة أولمبيك خريبكة وضيفه يوسفية برشيد برسم الجولة العاشرة من الدوري الاحترافي .

وأوضحت مصادر جد موثوقة، أن هشام التياري قرر الاستعانة ببعض المحامين، لاستئناف القرار المذكور، فور توصله برسالة رسمية مساء أمس الخميس، تؤكد قرار الإيقاف وبنفس المضمون الذي تم إنزاله على الموقع الرسمي للجامعة الملكية،الإثنين الماضي.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن رسالة الإيقاف التي تسلمها الحكم المذكور، تحمل توقيع جمال الكعواشي، رئيس اللجنة المركزية للتحكيم التابعة للجامعة، الذي كان حين إصدار القرار المذكور، بموريتانيا في مهمة رسمية، بحسب تصريح رسمي لعضو جامعي لموقع le360 سبور .

وتعتبر العقوبة "القاسية" التي تم إصدارها في حق التيازي، لا قيمة لها بالنسبة لهذا الأخير الذي سيبلغ السن القانوني للتقاعد عن التحكيم هذا الموسم (45 عاما) نهاية الموسم الكروي الجاري، مما يعني أن إيقافه لن يكون مدى الحياة ولكن ستة أشهر فقط، هي المدة المتبقية له في ميدان التحكيم، غير أن قراره باستئناف الحكم المذكور، رغبة منه في استعادة كرامته والحفاظ على نقاء إسمه في تاريخ قائمة الحكام الدوليين المغاربة .

27/12/2019 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360