استمارة البحث

مباشر
الحافيظي
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يغضب مسؤولي أسفي بسبب صفقة لاعب بارز

06/01/2020 خليل أبوخليل على الساعة 22h00 | تحديث 07/01/2020 على الساعة 08h34

فوجئ مسؤولو فريق أولمبيك أسفي لكرة القدم، بالاجتماع الذي عقده محمد مورابيط، نجم الفريق المسفيوي، بمسؤولي فريق الرجاء الرياضي، ودون علم إدارة الفريق المسفوي .

وكشفت مصادر le 360 سبور، مقربة من مسؤولي الفريق المسفيوي، أن عددا من أعضاء المكتب المسير لهذا الأخير، عبروا عن غضبهم  من نظرائهم في الرجاء، واعتبروا اجتماهم بلاعب فريقهم خلسة،  خطوة خاطئة وغير أخلاقية، في ظل  أن مورابيط يرتبط بعقد رفقة أولمبيك آسفي حتى الموسم المقبل .

واعتبر مسؤولو أولمبيك آسفي تربص الرجاء الرياضي  بمحمد مورابيط، تشويش كبير على اللاعب، خاصة وأنه مقبل على خوض مباراة حاسمة ومهمة أمام الاتحاد السعودي، منتصف الشهر الحالي، برسم ذهاب كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة .2

وأوضحت المصادر ذاتها، أن مسؤولي أولمبيك آسفي استهجنوا سلوك مسؤولي فريق الرجاء، واعتبروا الاجتماع رفقة اللاعب خلسة، ودون المرور عبر القنوات الرسمية،  سُبة في حق الفريق الأخضر، ويسئ لهذا النادي الكبير .

يذكر أن أنوار دبيرة، رئيس فريق اولمبيك آسفي، كان قد أكد في تصريح سابق،  ان الفريق المسفيوي متشبث ببقاء مورابيط بصفوفه خلال الموسم الجاري، الأمر الذي يحول دون انتقاله إلى الرجاء، خلال الميركاتو الشتوي الجاري .

06/01/2020 على الساعة 22h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360