استمارة البحث

مباشر
متولي
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يسعى لرد دين هزيمة الذهاب أمام الترجي

25/01/2020 خليل أبوخليل على الساعة 12h00 | تحديث 25/01/2020 على الساعة 12h03

يواجه فريق الرجاء الرياضي مساء اليوم (السبت) بملعب رادس بالعاصمة التونسية، مضيفه الترجي التونسي برسم الجولة ما قبل الأخير من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية .

ويسعى جمال سلامي، مدرب الرجاء لهزم الترجي التونسي، ورد دين هزيمة الفريق الأخضر ، امامه في مباراة الذهاب، بعدما فاز عليه بهدفين دون رد بالمركب الرياضي محمد الخامس في أولى جولات المجوعة الرابعة.

وسيمكن الفوز  على الترجي في تونس، في انتزاع  الرجاء  تأهل مبكر  إلى دور ربع نهائي المسابقة القارية، وهو الأمر الذي سيضمن للفريق الأخضر  مبلغ مالي يناهز 650 مليون سنتيم، وهي قيمة الجوائز التي يحصل عليها الفرق المؤهلة لدور ربع نهائي المسابقةالقارية المذكورة .

وخاض لاعبو الفريق الأخضر حصة تدريبية واحدة فقط أمس (الجمعة) بتونس، وهي التي كانت فوق أرضية ملعب رادس الدولي الذي سيحتضن المواجهة اليوم (السبت)، إذ قرر مسؤولو الرجاء باستشارة بين الطاقم التقني واللاعبين عدم خوض حصة تدريبية قبل يوم أمس (الخميس) لتجنيب اللاعبين  الإرهاق والعياء، بعدما خاضوا الأربعاء الماضي مباراة قوية ضد المولودية الوجدية في الدوري الاحترافي، ما جعل السلامي يلغي الحصة التدريبية ويعوضها بواحدة في قاعة الرياضة بفندق إقامة الفريق .

وحظيت بعثة الرجاء باستقبال من طرف مسؤولي الترجي، الذين كانوا في انتظار بعثة الفريق الأخضر، وهو الأمر الذي استحسنه الرجاويون، خاصة أن الترحاب كان بالورود إذ وضع الفريق التونسي كل الظروف الجيدة في وجه بعثة "النسور" وحضي هشام أبوشروان، مساعد جمال السلامي بترحيب خاص باعتباره لاعبا سابقا في صفوف الترجي وترك ذكريات جميلة في فترة حمله قميص أبناء "باب اسويقة".

وستعود بعثة الرجاء غدا (الأحد) إلى مدينة الدار البيضاء، من أجل التحضير لمباراة فيتا كلوب الكونغولي، التي ستكون آخر مباراة في هذا الدور، إذ يسعى الفريق الأخضر تصدر تريتب المجموعة أو على الأقل رتبة ثانية مؤهلة لدور ربع نهائي المسابقة والتي ستجعله يخوض مباراة إياب ربع النهائي خارج دياره.

يذكر أن الترجي التونسي يتصدر المجموعة بعشر نقاط فيما يحتل الرجاء الرياضي الرتبة الثانية بسبعة نقاط، وشبيبة القبائل الجزائري الرتبة الثالثة بأربع نقاط، علما أن هذا الأخير  سيحل هو الاخر اليوم السبت ضيفا فيتا كلوب الكونغولي متذيل سبورة الترتيب بنقطة واحدة.

25/01/2020 على الساعة 12h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360