استمارة البحث

مباشر
بيدرو بن علي
© حقوق النشر : Dr

خوان بيدرو يخلف الدميعي في طنجة ب13مليون شهريا

26/01/2020 السعيد قدري على الساعة 20h52 | تحديث 26/01/2020 على الساعة 20h53

أعلن فريق اتحاد طنجة لكرة القدم،مساء اليوم الأحد،تعاقده بشكل رسمي مع المدرب خوان بيدرو بنعلي،للاشراف على الفريق خلفا لهشام الدميعي الذي سبق وأن تقدم باستقالته الى المكتب المسير للفريق عقب نهاية مباراة اتحاد طنجة واولمبيك أسفي .

بلاغين رسميين نشرهما فريق اتحاد طنجة على موقعه الرسمي على الفيسبوك أكد من خلالها أن المدرب خوان بيدرو قد وقع عقدا مع اتحاد طنجة،وهو العقد الذي يمتد لسنة و نصف،بقيمة مالية لا تتعدى13مليون سنتيم شهريا،وفقا لمصادر خاصة.

وسبق بلاغ التعاقد مع بيدرو بلاغ أخر أعلن خلاله اتحاد طنجة أنه فسخ تعاقده مع المدرب هشام الدميعي ومساعده يوسف مريانة بشكل توافقي.

اتحاد طنجة قال،أن الطاقم التقني الذي سيساعد بنعلي فيما تبقى من مباريات الفريق لهذا العام،يتكون من الإسباني خوسي دافيد كمساعد أول،و أحمد صلاح كمساعد ثاني،والحارس السابق لاتحاد طنجة محمد بيسطارة كمدرب للحراس، وأخيرا إيريك بنيدو مدرب اللياقة البدنية.

ومن المنتظر أن يتم يوم غدا الاثنين تقديم المدرب الجديد لاتحاد طنجة باحدى الفنادق الكبرى بالمدينة .

بقيت الاشارة الى أن الفريق الطنجاوي حصد نتائج سلبية خلال هذا الموسم،دخل خلالها في دوامة من والصراعات لم يسلم منها عدد من مسؤولي المكتب الاداري الذين لم ستوصلوا بمستحقاتهم المالية منذ نحو خمسة اشهر .

26/01/2020 على الساعة 20h52 السعيد قدري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360