استمارة البحث

مباشر
السكتيوي
© حقوق النشر : Dr

مسؤول بركاني: الحديث عن إقالة السكيتيوي مدعاة للسخرية

21/02/2020 خليل أبوخليل على الساعة 15h00

نفى عضو بالمكتب المسير لفريق نهضة بركان، نية فريقه التخلي عن مدربه طارق السكتيوي، والتعاقد مع مدرب جديد يقود الفريق فينا تبقى من منافسات الموسم الكروي الجاري .

واستغرب العضو المذكور، في حديث له مع 360 leسبور، مطالب جمهور الفريق البركاني بالتخلي عن خدمات مدربه السكتيوي، واعتبر الحديث عن الموضوع مدعاة للسخرية، خاصة أن الفريق يحتل الوصافة  في الدوري الاحترافي، بفارق نقطتين عن المتصدر الوداد الرياضي، كما أن السكيتيوي نجح في قيادة فريقه للتأهل إلى ربع نهائي الكونفيدرالية الإفريقية.

وأقر المصدر ذاته، أن نهضة بركان يمر من فترة فراغ، مثل باقي الأندية الرياضية، مؤكدا إصرار اللاعبين على تحقيق نتيجة الفوز بوادي زم، أمام مضيفه السريع المحلي، برسم الجولة 17 من الدوري المحلي، خاصة أن الفريق عجز عن تحقيقه خلال المباريات الأربعة السابقة في الدوري الاحترافي، أمام أندية الرجاء الرياضي، والمغرب التطواني، وأولمبيك آسفي ثم حسنية أكادير .

يذكر أن فريق  نهضة بركان كان قد تعاقد مع السكتيوي، في مستهل الموسم الكروي الجاري، خلفا لمنير الجعواني، الذي أقيل من مهامه، مباشرة بعد الإقصاء من منافسات كأس العرش أمام شباب أطلس خنيفرة، أحد أندية القسم الوطني الثاني.

21/02/2020 على الساعة 15h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360