استمارة البحث

مباشر
بركان
© حقوق النشر : Dr

نهضة بركان يحدد موعد عودته للملاعب الرياضية

15/03/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h00 | تحديث 15/03/2020 على الساعة 11h18

‎اتخذ المكتب المسير لفريق نهضة بركان لكرة القدم، خلال الاجتماع الطارئ، الذي عقده أمس السبت، مجموعة من القرارات المهمة، التي تخص الفريق البرتقالي، تزامنا مع التطورات التي تعرفها الرياضة المغربية، بعد توقيف نشاط مجموعة من المنافسات بسبب فيروس كورونا المستجد .

‎وقرر الفريق البركاني، خلال الإجتماع الطارئ الذي عقده بحضور جميع  لاعبي الفريق الأول وجميع الأطقم التقنية، إيقاف جميع أنشطة النادي بما فيها تداريب الفئات العمرية، وتعليق تداريب الفريق الأول حتى يوم 22 من الشهر الجاري على أن تستأنف التداريب في اليوم الموالي .

‎وسلم الطاقم التقني للفريق، برامج إعدادية للعمل في منازلهم وفق نظام غذائي خاص، حث دعا مسؤولو فريق نهضة بركان، جميع الجماهير وعموم الناس، بالالتزام بالتعليمات الموصى بها من الجهات المسؤولة، حتى يتجاوز الجميع الوضع الراهن.

‎وجاءت قرارات نهضة بركان انسجاما مع قرار الجامعة الملكية، التي أعلنت أمس السبت، تعليق الأنشطة الكروية في مختلف الأقسام والفئات، حتى إشعار آخر، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

‎يذكر أن مباراة الفريق البركاني ضد مضيفه اتحاد طنجة،  والتي كانت مقررة  ان تجرى على أرضية ملعب ابن بطوطة بطنجة، برسم الجولة 21 من البطولة الوطنية، أجلت إلى أجل لاحق.  

15/03/2020 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360