استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

حكام الجزائر لقمة الرجاء والإسماعيلي يغادرون لبلد أوروبي

15/03/2020 محمد بلعودي على الساعة 20h32

قرر طاقم التحكيم الجزائري، الذي كان مقررا أن يساعد الحكم الأردني أدهم مخادما، في إدارة مباراة الرجاء الرياضي أمام الاسماعيلي المصري، برسم إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، السفر إلى تركيا، ومنها إلى الجزائر، بدل البقاء في المغرب.

وسارع طاقم التحكيم الجزائري، إلى تقديم طلب للاتحاد العربي بتغيير تذاكر الطائرة من يوم غد (الاثنين)، إلى اليوم الأحد، لعودتهم إلى بلدهم، إذ اختاروا السفر إلى تركيا، قبل العودة إلى الجزائر.

وتعذر على الطاقم التحكيمي، الذي يضم حكمين مساعدين، وحكمي تقنية الفيديو، والحكم الرابع، السفر مباشرة من المغرب إلى الجزائر، بسبب إغلاق الحدود الجوية بين البلدين.

وكان طاقم التحكيم المذكور قد وصل إلى المغرب، عبر فرنسا، وبعد إلغاء المباراة بين الرجاء والاسماعيلي، قرروا العودة عبر تركيا بسبب إغلاق المغرب حدوده الجوية مع فرنسا.

وشهدت مباراة الرجاء والاسماعيلي ارتباكا كبيرا، بسبب انتشار فيروس "كورونا"، إذ وصل حكم المباراة الأردني إلى المغرب زوال يوم السبت، وفوجئ بإلغاء المباراة ليعود إلى بلده، بعد حوالي 6 ساعات من وصوله إلى المغرب، فيما تعذر على مراقب الحكام، ومسؤولون بالاتحاد العربي الحضور إلى المغرب.

15/03/2020 على الساعة 20h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360