استمارة البحث

مباشر
جمهور المغرب الفاسي
© حقوق النشر : Dr

"إلترا" المغرب الفاسي تتكفل بالتموين اليومي لـ30 عائلة

18/03/2020 صلاح مغاني على الساعة 13h16

أعلنت ألترا تيغر الفصيل المساند لفريق المغرب الفاسي لكرة القدم، عن تكفل المجموعة بالتموين اليومي ل30 عائلة معوزة قابلة للزيادة بالمدينة، لمساعدتهم ضد انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقالت المجموعة في بلاغ لها أن أعضاء المجموعة المتوفرين على وسائل التنقل، سيتكلفون بخدمة الإيصال للمسنين في محيطهم بشكل شخصي و منتظم.

وقالت المجموعة في بلاغها:" نشجع كل المبادرات المماثلة لما تحمل من رسالات المواطنة الصادقة، و قيم التلاحم الاجتماعي و الوحدة الوطنية في هذه اللحظات العصيبة على وطننا و على عموم الشعب المغربي".

وفي مايلي البلاغ:

في إطار مشاركتها في المجهود الوطني جراء بداية انتشار وباء كورونا بالمغرب، و علمًا منها بالظروف الاقتصادية القاهرة التي يمر منها عدد من المواطنين المغاربة عمومًا، وبفاس خاصة نظرا لهشاشة النسيج الاقتصادي بالمدينة.

و كما ذكرنا في جملة من البيانات السابقة، خلقت المجموعة اليوم صندوقا تضامنيا لمساعدة الطبقات المعوزة و الفقيرة الأكثر تضررا من القرارات الوقائية اللازمة التي اتخذتها السلطات الوطنية لمواجهة هذا الوباء الخطير.

وإذ ندعو الجميع بالالتزام بكل التوجيهات الوقائية و التزام المنازل إلا للضرورة القصوى، نعلن التدابير التالية:

ستتكفل المجموعة بالتموين اليومي ل30 عائلة قابلة للزيادة معوزة قابلة للزيادة بالمدينة.

كما سيتكلف أعضاء المجموعة المتوفرين على وسائل التنقل بخدمة الإيصال للمسنين في محيطهم بشكل شخصي و منتظم.

و إن كانت هذه الخطوات ضرورية، و نعتبرها واجب وطني لا مفر منه، نعلم أنها غير كافية، و بالتالي نشجع كل المبادرات المماثلة لما تحمل من رسالات المواطنة الصادقة، و قيم التلاحم الاجتماعي و الوحدة الوطنية في هذه اللحظات العصيبة على وطننا و على عموم الشعب المغربي.

كورونا لن تهزمنا
المغرب سينتصر

18/03/2020 على الساعة 13h16 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360