استمارة البحث

مباشر
جمهور المغرب الفاسي
© حقوق النشر : Dr

"الماص" مهدد بالحرمان من الاستفادة من عودة الجماهير إلى المدرجات

25/02/2022 خليل أبوخليل على الساعة 11h40

تسابق إدارة فريق المغرب الفاسي الزمن من أجل ضمان حضور جماهير فريقها خلال المواجهة التي ستجمعه بضيفه المولودية الوجدية، يوم غد السبت بمركب فاس الكبير، على الساعة الرابعة عصرا، برسم الجولة الـ 19 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم إنوي.

وكشفت مصادر مطلعة عن توصل إدارة الفريق الفاسي، برسالة من شركة "سونارجيس" الملكلفة بتدبير عدد من الملاعب الوطنية، تؤكد من خلالها عدم إمكانية استفادة المغرب الفاسي من حضور جماهيره خلال المباراة المذكورة.

وتابعت المصادر ذاتها أن "سونارجيس" بررت قرارها بأن الملعب غير جاهز بعد لاستقبال الجماهير، ويحتاج بعض الإصلاحات، خاصة في ما يتعلق بالمرافق الصحية.

وشددت المصادر ذاتها على أن مسؤولي الفريق الفاسي يسابقون الزمن من أجل ضمان حضور جمهوره خلال مباراة المولودية، مشيرة إلى أن"سونارجيس" ستتخذ قرارها، منتصف يومه الجمعة 25 فبراير 2022، بشكل نهائي بخصوص إمكانية الحضور الجماهيري في مواجهة الماص والمولودية من عدمها .

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد كشفت مساء أمس الخميس، عن عودة الجماهير المغربية إلى الملاعب الرياضية، بداية من اليوم الجمعة، بعد سنتين من الغياب بسبب جائحة كورونا.

25/02/2022 على الساعة 11h40 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360