استمارة البحث

مباشر
غرين بويز
© حقوق النشر : Dr

مبادرة اجتماعية جديدة لـ"غرين بويز" لمواجهة "كورونا"

23/03/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h00 | تحديث 23/03/2020 على الساعة 10h24

تواصل فصائل الإلتراس المغربية المساندة لعدد من أندية البطولة الاحترافية، انخراطها في الحملة الإنسانية ضد جائحة كورونا، من خلال مد يد العون والمساعدة للعائلات المعوزة والتي تضررت بشكل كبير من تفشي الفيروس المعدي خلال الآونة الأخيرة .

وأعلنت إلتراس "الغرين بويز" المساندة لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، مواصلتها لتلبية نداء الواجب الوطني وأعلنت مبادرتها الاجتماعية الثانية، بعدما وزعت بعض المساعدات الاجتماعية "قفة" مملوءة بالمواد الغذائية الاستهلاكية، على بعض العائلات.

ونشر  الفصيل المذكور بلاغا مساء أمس الأحد، عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" جاء فيه :

ولأن التضامن هو شعار المرحلة، قامت المجموعة بتوفير ما يلزم من المواد الغذائية الأساسية و توزيعها على الأسر المعوزة و التزاما منّا بالحجر الصحي فقد تم توزيعها طبقا لشروط السلامة المعمول بها.

الهدف من هذا المنشور ليس الرياء بقدر ما هو رسالة لكل مسؤول و كل ميسور الحال بمد يد العون و المساهمة في مثل هاته الأعمال الخيرية و إنقاذ ما يمكن إنقاذه ولو بالقليل، فعلينا كشعب و كمواطنين أن نتحد أكثر من أي وقت مضى ضد هذا الوباء، ( وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَىٰ ۖ وَلَا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ) .

يذكر أن فصيل "الغرين بويز " سبق له أن وزع مجموعة من أدوات التعقيم، إلى جانب ملصقات تتضمن خطوات الوقاية من انتشار فيروس كورونا، تم تثبيتها بالنقط الحيوية لمدينة الدارالبيضاء.

23/03/2020 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360