استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد والترجي
© حقوق النشر : Dr

رسميا .."الطاس" تحدد موعدا جديدا لقضية الوداد والترجي

30/03/2020 خليل أبوخليل على الساعة 20h32

حددت محكمة التحكيم الرياضي (الطاس)، موعدا جديدا لجلسة الاستماع، في قضية الوداد الرياضي ضد الترجي التونسي، والتي كان مقررا الحسم فيها، يوم 20 من شهر مارس، قبل أن تعمد الطاس إلى تأجيلها بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا.

وأوضحت مصادر جد مطلعة، أن فريق الوداد الرياضي توصل بمراسلة من محكمة التحكيم الرياضي  تحدد  تاريخ  29 ماي المقبل، للنظر في القضية التي باتت تعرف بفضيحة "نهائي دوري أبطال إفريقيا " .

وأوضح المصدر ذاته، أن اقتراح  "الطاس" بتحديد موعد 29 ماي للنظر من جديد في القضية حظي بموافقة جميع الأطراف، بعد أن تأجلت في وقت سابق،  بسبب إغلاق الأجواء الجوية لمجموعة من الدول ومن بينها المغرب وتونس،  واستحالة سفر مسؤولي الوداد والترجي إلى سويسرا، بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا.

وكان فريق الوداد الرياضي قد قرر في وقت سابق استئناف الحكم الصادر عن اللجنة التأديبية التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والقاضي بتتويج الترجي التونسي بطلا لدوري أبطال إفريقيا والوداد منسحبا منها.

ولجأ الفريق الأحمر للاستئناف على اعتبار أن قانون اللعبة، يمنح الوداد الحق في استئناف الحكم في أجل أقصاه ثلاثة أيام، بعد توصله  بمراسلة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، معتبرا أن لجنة الانضباط، التابعة للكاف غير مؤهلة للبث في القضية وإصدار القرار ، بعدما قررت أن الوداد انسحب من أرضية الملعب خلال النهائي رغم أن تقرير الحكم ومندوب المباراة لم يشيرا إلى ذلك.

30/03/2020 على الساعة 20h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360