استمارة البحث

مباشر
متولي الديربي الكعبي غادراين
© حقوق النشر : adil gadrouz

الرجاء يتجه لطلب 500 ألف دولار من الاتحاد العربي

03/04/2020 محمد بلعودي على الساعة 13h00

يعتزم فريق الرجاء الرياضي توجيه رسالة إلى الاتحاد العربي لكرة القدم لتقديم ملتمس الحصول على مبلغ 500 ألف دولار، منحة تأهل الفريق الأخضر إلى المربع الذهبي للبطولة العربي.

وأوضح مصدر رجاوي مسؤول، أن المكتب المسير للفريق يتداول في الفكرة بين أعضائه، إذ يرغب في الاستفادة من المبلغ المذكور لمواجهة الأزمة المالية التي تعاني منها الأندية المغربية بسبب إيقاف الدوري الاحترافي عقب انتشار "فيروس" كورونا.

ويؤخر الاتحاد العربي صرف المنح للأندية إلى حين انتهاء مشاركتها في البطولة العربية، غير أن الأزمة الحالية، والحدث الذي يشهده العالم، دفع الرجاء إلى التفكير في طلب الحصول على منحة تأهله إلى المربع الذهبي، التي ضمنها، في انتظار التأكد من تأهله إلى المباراة النهائية، أو إقصائه من النصف، علما أنه تنتظره مباراة حاسمة أمام الإسماعيلي المصري بالمغرب، بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز الأخير بهدف لصفر.

واضطر الرجاء رغم الأزمة وإيقاف الأنشطة الرياضية، إلى أداء مبلغ يقدر بحوالي 400 مليون سنتيم، غرامة مفروضة عليه من الاتحاد الدولي لفائدة فريق بني ياس الإماراتي، بسبب الخلاف الذي نشب بين الأخير ولاعب الرجاء السابق اسماعيل بلمعلم.

ويعتبر الفريق الأخضر الوحيد الذي نجح في التأهل إلى المربع الذهبي في منافستي البطولة العربية، ومنافسة دوري عصبة الأبطال الإفريقية، ما سيمكن الفريق من الاستفادة من منح مالية مهمة.

03/04/2020 على الساعة 13h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360