استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

كورونا تؤجل حسم الدفاع الجديدي في عقود نجوم الفريق

04/04/2020 صلاح مغاني على الساعة 23h00

أجل توقف البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، بسبب الخوف من انتشار فيروس كورونا المستجد، بعض الأندية الوطنية في حسم مفاوضاتها لبعض اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم بنهاية الموسم الكروي الحالي.

ويدخل فريق الدفاع الحسني الجديدي، ضمن قائمة هذه الأندية التي حال الحجر الصحي المفروض في بلادنا بسبب الخوف من تفشي هذا الوباء القاتل، من حسم المفاوضات التي فتحها في وقت سابق، من أجل تمديد عقود بعض نجوم الفريق، كما هو عليه الأمر بكل من الموريتاني بكاري ندياي واللاعبين بلال مكري مروان الهدهودي، بعدما دخلت بعض الأندية في مفاوضات لضم اللاعبين في "الميركاتو" الصيفي المقبل، خاصة الهدود الذي كان على مرمى حجر من الانتقالا إلى الرجاء الرياضي، في مرحلة الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن تبلغ المفوضات بين الفريق الجديدي والبيضاوي الباب المسدود.

وفي موضوع ذي صلة، قرر عبد اللطيف مقتريض، رئيس الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، صرف رواتب الشهرية للاعبين وأطر ومستخدمي النادي رافضا في الوقت ذاته أن يتم تقليص الأجور رغم الأزمة المالية التي يمر منها الفريق  بسبب جائحة فيروس كورونا .

ورفض مقتريض فكرة  تقليص أجور اللاعبين ومستخدمين  في الوقت الراهن مشيرا أن خزينة النادي تتوفر على السيولة اللازمة بالإضافة غلى كون الظرفية الحالية تقتضي تظافر الجهود والعمل الإنساني يبقى من أوليات المكتب المسير.

04/04/2020 على الساعة 23h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360