استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

كورونا تتسبب في تأجل الدفاع الجديدي الحسم في قرارت مهمة

09/06/2020 صلاح مغاني على الساعة 19h32

قرر المكتب المسير لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، تأجيل الحسم في بعض القرار المهمة التي تخص النادي إلى حين كشف الجامعة عن قرارها النهائي بشأن عودة البطولة الوطنية الاحتافية من عدمه.

وكشفت مصادر مطلعة ان الفريق الجديدي إلى جانب تأجيل الحسم في هوية المدرب الجديد للفريق، الذي سيخلف المدرب الجزائري عبد القادر العمراني، المقال من منصبه، قرر عدم توجيه العوة للاعبين من أجل الألتحاق بمقر النادي خاصة اللاعبين القاطينين خارج المدينة للخوض للحفوصات الطبية اللازمة قبل استئناف التداريب.

وتابعت أنه من جملة القرارات التي أجلتها غدارة الفريق الجديدي، هي الحسم في مستقبل بعض اللاعبين مع الفريق، واجلت ذلك إلى حين التعرف عن مستقبل الدوري الاحترافي، وكذل إلى حين التعاقد مع المدرب الجديد.

إلى ذلك، مازال مستقبل مروان الهدهودي، مع الدفاع غامضا، في ظل اقتراب عقده من النهاية بعد رفضه سابقا للعروض المقدمة من أجل التجديد.

ويسير الفريق في اتجاه تقديم عرض جديد لإقناع مروان الهدهودي بالبقاء، وذلك حسب ما أكده عبد اللطيف مقتاريض، رئيس الدفاع الجديدي، في تصريحات صحافية، مشيرا إلى أنه يرحب بفكرة الاحتراف الخارجي من أجل مصلحة اللاعب.

09/06/2020 على الساعة 19h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360