استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

نجم ودادي يستعيد عافيته لكنه ممنوع من اللعب للفريق

07/04/2020 le360 على الساعة 19h00 | تحديث 08/04/2020 على الساعة 10h34

منح توقف البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، بسبب التخوف من انتشار فيروس كورونا المستجد، النيجيري ميشيل باباتوندي، لاعب الوداد الرياضي لكرة القدم، مدة زمنية مهمة لإستعادة عافيته.

واستعاد اللاعب النيجيري كل مقوماته البدنية، عقب العملية الجراحية التي كان قد أجراها في يناير الماضي، بأحد المصحات الخاصة بمدينة الدار البيضاء، على مستوى أربطة ركبته، وبدأ تداريبه  رفقة زملائه في الوداد، غير أنه لن يكون مسموحا له بخوض المباريات المتبقية رفقة الفريق الأحمر، على اعتبار أن الأخير أسقطه من لائحة لاعبيه خلال مرحلة الانتقالات الشتوية، من أجل إضافة لاعب أجنبي جديد.

وخضع اللاعب لعملية جراحية تحت إشراف الدكتور عبد الرزاق هيفتي، غيبته عن المجموعة الحمراء لمدة طويلة، مما دفع الوداد إلى فسخ عقده الذي ينتهي في 30 يونيو 2021.

وكانت إدارة الفريق الأحمر قد أسقطت اسم النيجيري باباتوندي، من لائحته الرسمية، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وذلك لفتح المجال للتعاقد مع اللاعب  من أجل التعاقد مع اللاعب الإيفواري غباغبو لوران جونيور ماغي، حتى لا يتجاوز عدد أجانبه المسجلين في الدوري الوطني الاحترافي 4 لاعبين.

وكان الفريق الأحمر قد تعاقد مع  النيجيري ميشيل باباتوندي، اللاعب السابق لفريق الرجاء البيضاوي، قادما من قطر القطري، بعقد سيمتد لثلاثة مواسم مقابل 700 ألف دولار، ولعب هذا الموسم 11 مباراة نجح في تسجيل 4 أهداف وصنع هدف أخر لزملائه.

07/04/2020 على الساعة 19h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360