استمارة البحث

مباشر
أسفي
© حقوق النشر : Dr

أولمبيك آسفي يحبط لاعبيه في الحجر الصحي

02/05/2020 خليل أبوخليل على الساعة 22h00 | تحديث 03/05/2020 على الساعة 12h27

تبخرت آمال لاعبي فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، في تسلم جزء كبير من مستحقاتهم المالية العالقة بذمة الفريق المسيفوي، بعدما نجح المكتب المسير في  استخلاص مبلغ 340 مليون سنتيم من المحتضن الرسمي النادي.

وكشف مصدر مقرب من أولمبيك أسفي، أن عددا من لاعبي هذا الأخير عبروا عن غضبهم الشديد، بعدما اكتفى مسؤولو  النادي، بصرف  راتب شهر مارس، وتعويص عن السومة الكرائية، للشقق التي يكتريها الفريق لهم .

وساد استياء كبير بين لاعبي أولمبيك أسفي، بعد توصلهم بالتحويلات المالية، التي عمد المكتب المسير للفريق ضخها في حساباتهم البنكية، إذ كانوا ينتظرون توصلهم بجزء كبير من منح المباريات العالقة والبالغ عددها 13 منحة، فضلا أنهم لم يتسلموا أيضا  مبلغ  6 ملايين سنتيم قيمة  منحة بلوغ الفريق لربع نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة والتي خرج دور الربع على يد فريق الإتحاد السعودي.

وشدد المصدر ذاته، أن المبلغ الذي صرفه المكتب المسير للفريق المسفيوي، للاعبيه والأطر التقنية والمستخدمين ، لم يتحاوز 50  مليون سنتيم، إذ آثر الاحتفاظ بباقي المبلغ الذي تسلمه بداية الأسبوع الجاري من مستشهر الفريق، من أجل تدبير  ما تبقى من منافسات الموسم الكروي الحالي، في حال عودة الروح للملاعب الوطنية بعد تعليق الحجر الصحي الذي حدد العمل به لغاية 20 من شهر ماي الجاري .

يذكر أن مسؤولي فريق أولمبيك أسفي سيصرفون راتب شهر أبريل للاعبين والأطر التقنية ثم المستخدمين، خلال الأيام القليلة المقبلة .

02/05/2020 على الساعة 22h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360