استمارة البحث

مباشر
حميد أحداد
© حقوق النشر : Dr

مقتريض: لجأنا إلى "فيفا" بعدما استنفدنا كل الطرق الودية مع الزمالك

09/05/2020 محمد بلعودي على الساعة 18h32

أكد صلاح الدين مقتريض، عضو المكتب المسير لفريق الدفاع الحسني الجديدي، والمسؤول الإعلامي للنادي، أن فريقه قرر اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم لوضع شكاية ضد فريق الزمالك المصري، بعدما استنفد مسؤولوه كل الطرق الودية للحصول على نسبة 20 بالمائة من صفقة انتقال أحداد إلى الرجاء الرياضي، دون جدوى.

وأوضح مقتريض، في اتصال هاتفي مع موقع le360 سبور، أن الدفاع الجديدي تواصل مع مسؤولي الزمالك وأخبرهم ببنود العقد الموقع بين الطرفين، خاصة البند المتعلق بالحصول على نسبة 20 بالمائة، سواء كان انتقال أحداد إلى فريق آخر على سبيل الإعارة، أو بشكل نهائي، إلا أن مسؤولي الفريق المصري رفضوا الاعتراف بالبند، ويتحدثون فقط عن الانتقال النهائي.

وأكد مسؤول الدفاع الجديدي أن البند ينص على أداء الزمالك غرامة عن كل يوم تأخر، إذ يحدد مدة الحصول على نسبة 20 بالمائة في 20 يوما على أعلى تقدير بعد انتقال أحداد، بعدها سيكون لزاما على الفريق المصري دفع غرامة عن كل يوم تأخير.

ونبه مقتريض إلى أن فريقه حاول الحفاظ على العلاقة الجيدة التي تربطه بمسؤولي الزمالك المصري، إلا أن مسؤولي هذا الأخير رفضوا ذلك، بخلاف مسؤولي الأهلي المصري، الذي استجابوا لطلب الدفاع الجديدي بخصوص الحصول على نسبة 20 بالمائة من صفقة انتقال أزارو إلى الاتفاق السعودي.

وكان حميد أحداد قد انتقال من الدفاع الجديدي إلى فريق الزمالك المصري، واتفق الطرفين على حصول الفريق الأول على نسبة 20 بالمائة عند انتقال أحداد لأي فريق آخر سواء بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة.

09/05/2020 على الساعة 18h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360