استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

شكوك حول مشاركة نجمين بارزين بالوداد أمام ريفرز يونايتد

06/10/2022 إلياس البطاحي على الساعة 13h32

أصبح فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، مهددا بفقدان نجميه في المباراة أمام مضيفه نادي ريفرز يونايتد النيجري، برسم ذهاب الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويتعلق الأمر بكل من حميد أحداد، الذي يعاني من إصابة على مستوى الكتف أبعدته أيضا عن المواجهة الأخيرة، وزهير المترجي، الذي يعاني من إصابة خفيفة.

ومن المقرر أن يحدد الطاقم الطبي للنادي الأحمر في الساعات المقبلة، رسميا في سفر اللاعبان رفقة بعثة الوداد إلى نيجيريا غدا الجمعة من عدمها.

وكان موقع Le360سبور، قد أكد في وقت سابق أنه بإمكان الطاقم التقني للنادي الأحمر بقيادة الحسين عموتة، الإعتماد على أيمن الحسوني خلال المواجهة المذكورة، بعد الوعكة الصحية التي أبعدته عن المباراة الأخيرة أمام نهضة بركان.

ومن المنتظر أن يرافق الحسوني، بعثة النادي الأحمر التي ستسافر إلى نيجيريا غدا الجمعة، استعدادا للمواجهة بين الفريقين.

وانتزع الفريق النيجيري بطاقة العبور إلى الدور المقبل من مسابقة دوري الأبطال، رغم هزيمته أمام واتانغا الليبيري، في مباراة الإياب بهدف دون رد، مستفيدا من فوزه ذهابا بثلاثة أهداف للاشيء.

تجدر الإشارة إلى أن الوداد الرياضي، قد حقق لقب دوري أبطال افريقيا الموسم الماضي عقب الفوز في النهائي على الأهلي المصري بنتيجة هدفين دون رد، من توقيع زهير المترجي.

06/10/2022 على الساعة 13h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360