استمارة البحث

مباشر
الهجهوج
© حقوق النشر : Dr

ودادي يقترب من مجاورة سعدان في الدوري السعودي

24/05/2020 le360 على الساعة 14h32

بات رضي هجهوج مهاجم فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، قريبا من الانتقال إلى الدوري السعودي بعد دخوله في مفاوضات مع أندية تمارس في القسم الممتاز للدوري السعودي.

وأوضحت مصادر مقربة من محيط الفريق الخريبكي إلى أن اللاعب تلقى عدة عروض في الفترة الأخيرة، من خلال بعض الوسطاء في الأندية السعودية، من أجل الحصول على موافقة اللاعب، وقطع الطريق أمام عروض من أندية وطنية عبرت عن رغبتها بدورها في الاستفادة من خدمات هداف الدوري الاحترافي خلال الموسم المروي الجاري.

وكشفت المصادر ذاتها، عن دخول نادي الفتح السعودي في مفاوضات مع اللاعب، في أفق مجاورة مواطنه مروان سعدان اللاعب السابق لفريق الفتح الرياضي، إلا أن هجهوج، تضيف التقارير ذاتها، فضل التريث قبل الحسم في موقف، خصوصا أمام قرار التوقيف، الذي يطال البطولة الوطنية.

وكان المهاجم المذكور قد تعاقد  قبل موسمين مع فريق أولمبيك خريبكة ، بعد تجربة احترافية قصيرة فاشلة رفقة اتحاد العاصمة الجزائري،  قبل أن ينضم للفريق الخريبكي بتوصية و تنسيق مع المدرب السابق للفريق، محمد أمين بنهاشم .

ووقع رضا الهجهوج على موسم ثان متميز رفقة أولمبيك خريبكة، وانتزع على إثره صدارة  ترتيب هدافي البطولة الاحترافية بعدما سجل 10 أهداف،  خلال ثلتي المسابقة التي علقت منافساتها بسبب انتشار فيروس كورونا، وهو ما جعله محط أطماع مجموعة كبيرة من الأندية المغربية والعربية التي أبدت رغبتها التعاقد معه خلال مرحلة الانتقالات المقبلة .

 

24/05/2020 على الساعة 14h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360