استمارة البحث

مباشر
المغرب التطواني
© حقوق النشر : Dr

رئيس المغرب التطواني يكشف لـ Le360 مستقبل أجانب فريقه

02/06/2020 خليل أبوخليل على الساعة 14h32 | تحديث 02/06/2020 على الساعة 15h02

عبر محمد رضوان الغازي، رئيس فريق المغرب التطواني لكرة القدم، تشبثه بلاعبيه الأجانب، وعدم التفريط في خدماتهم، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وقال محمد الغازي في تصريح خص به le360 سبور أنه وباستشارة مع رضا حكم المدير التقتي لفريق المغرب التطواني ، استقرت إدارة هذا الأخير  على عدم التفريط في لاعبيه الأجانب بعد  المستوى الذي ظهروا به والأداء الذي قدموه خلال الموسم الكروي الحالي

وأبرز رئيس المغرب التطواني في التصريح ذاته، أن قرار الاحتفاظ بلاعبيه الأجانب  جاء اقتناعًا  ومردودهم خلال منافسات الموسم الكروي الجاري، والذي بلغ خلاله الفريق نصف نهائي كاس العرش وتحقيق نتائج إيجابية على مستوى البطولة الوطنية، الذي يحتل الرتبة السابعة في سبورة ترتيبها خلال ثلثي المسابقة المذكورة  .

وشدد رئيس الفريق التطواني ، أن كل من النيجيري طوني إدجو مارغوي، والمالي عبدو اللاي سيسكو، ىالأوغندي نيلسون سينكاتوكا يرتبطون بعقود لثلاث مواسم إضافية بخلاف الاسباني مارتن بينغوا، الذي ينتهي عقده نهاية الموسم الكروي المقبل .

يذكر أن فريق المغرب التطواني سارع لصرف راتب شهرين للاعبيه وأطره التقنية، بعد تسلمه منحة مجلس جهة تطوان طنجة، على أن يفي خلال الأسابيع القليلة المقبلة بأداء جزء من أداء منحة التوقيع السنوية .                 

02/06/2020 على الساعة 14h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360