استمارة البحث

مباشر
الناصيري
© حقوق النشر : Dr

الناصيري يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عن جلسة "الطاس"

03/06/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h00 | تحديث 03/06/2020 على الساعة 10h09

رفض سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، الإفصاح عن تفاصيل جلسة الإستماع التي دعت إليها محكمة التحكيم الرياضي الدولية "الطاس" ، الجمعة الماضي، للبث النهائي في ملف "نهائي العار" الذي جمع بين الفريق الأحمر والترجي الرياضي التونسي، برسم نهائي دوري أبطال إفريقيا، الموسم الماضي، والذي منح خلاله الفريق التونسي اللقب بداعي انسحاب الوداد وعدم استكماله المباراة .

وقال سعيد الناصيري في لقاء تواصلي مع الزميل جمال أسطيفي، رئيس القسم الرياضي ليومية المساء، مساء أمس الثلاثاء، أن  تعليمات  محكمة "طاس" وإلزام الفريقين المتقاضيين بسرية المداولات والأحكام فرضت على الوداد التعهد بعدم الحديث على هذا الملف إلى ما بعد النطق بالقرار النهائي في القضية، سواءا كان إيجابيا أو سلبيا.

وعبر رئيس الوداد عن تفاؤله بأن فريقه سيتلقى  قرارا إيجابيا من المحكمة المذكورة، إيمانا من كل مكونات النادي أن الفريق سلب منه حقا مشروعا، وأن إدارة الفريق الأحمر سعت على امتداد عام كامل على استعادته بكل الطرق الشرعية والقانونية، إيمانا منها بدور المؤسسات وثقتها في القضاء الرياضي .

وأوضح رئيس الوداد أن اختار الدفاع عن حقوقه بالطرق القانونية، لاستعادة حق أْخد منه غصبا، وأن قضيته ضد الترجي ليست المباراة النهائية التي جرت في "رادس" وإنما حق سلب منه أمام أنظار مسؤولي "الكاف" ، مبرزا أن الوداد كان يمكنه أن يلعب  المواجهة وأن يخسرها أيضا، مبرزا أن فريقه كان عرضة للغش والتدليس في مبارتي الذهاب والإياب أمام الفريق التونسي .

يذكر أن نادي الوداد الرياضي وجماهيره العريضة تترقب باهتمام بالغ ما ستقرره محكمة "الطاس" خلال الأيام القيلية المقبلة، بخصوص قضيته العادلة أمام الترجي التونسي .

 

03/06/2020 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360