استمارة البحث

مباشر
بودربالة
© حقوق النشر : Dr

الكشف عن قيمة راتب بودربالة مع الدفاع الجديدي

07/06/2020 خليل أبوخليل على الساعة 18h00 | تحديث 07/06/2020 على الساعة 19h43

تعاقد فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، الجمعة الماضية، بشكل رسمي مع الإطار الوطني عزيز بودربالة لتولي مهمة مدير رياضي للفريق خلال الفترة المقبلة.

وتوصل بودربالة رفقة مسؤولي الفريق الجديدي إلى اتفاق يقضي بتوقيعهما عقدا يربطهما لثلاث سنوات، وبراتب شهري يصل إلى 8 ملايين سنتيم، على أن يتكفل الدولي المغربي واللاعب السابق للمنتخب الوطني بإعادةالهيكلة التقنية للفريق الأول وكذالك التنسيق مع مؤطري الفئات الصغرى للفريق الدكالي.

وتزامن تعاقد فريق الدفاع الحسني مع عزيز بودربالة، مع احتفالات مكونات الفريق  بالذكرى 64 لتأسيس النادي الذي يصادف السادس من شهر يونيو من كل سنة، علما أن المدير الرياضي الجديدي للفريق الجديدي سيتأنف عمله  بعد غد (الثلاثاء)، إذ ينتظر أن يحسم في الطاقم المساعد له خلال المرحلة القبلة، خاصة في جانب الإعداد البدني بعد الفراغ الذي خلفه رحيل الجزائري بوجنان.

يذكر أن الفريق الدكالي قد أعلن قبل اسبوعين  فك ارتباطه، رسميا، بمدربه الجزائري الإطار عبد القادر عمراني والمعد البدني كمال بوجنان بالتراضي بعد استحالة عودتهما في الفترة الراهنة، بسبب جائحة كورونا المستجد، وتعليق الرحلات الجوية، منذ شهر مارس الماضي.

07/06/2020 على الساعة 18h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360