استمارة البحث

مباشر
الوداد وجدة
© حقوق النشر : Dr

بنشيخة يرفض تسريح نجم الفريق في "الميركاتو"

10/06/2020 صلاح مغاني على الساعة 12h32 | تحديث 10/06/2020 على الساعة 12h46

يرفض الجزائري عبد الحق بنشيخة، مدرب فريق المولودية الوجدية لكرة القدم، تسريح بعض نجوم الفريق خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت مصادر مطلعة أن المدرب الجزائري ألح على المكتب المسير بتجديد عقود بعض اللاعبين الأساسيين الذين ستنتهي عقودهم مع الفريق بنهاية الموسم الكروي الحالي.

وتابعت أن إدارة الفريق تسعى إلى تمديد عقد اللاعب نوح السعداوي، الأخير الذي ينتهي مقامه مع الفريق بنهاية الموسم الحالي، باعتباره من اللاعبين الذين وقعوا على مسار جيد رفقة سندباد الشرق منذ التحاقه به في الميركاتو الصيفي الماضي.

وأضافت ان مهمة الفريق الوجدي في الحفاظ على نجم الفريق السعداوي، بقى جد صعبة في ظل توصل اللاعب بعروض من أندية وطنية ترغب في الاستفادة من خدماته.

في موضوع ذي صلة، كشفت مصار مطلعة أن عبد الله خفيفي وإسماعيل خافي وجمال حركاس، توصلوا بعروض ومن أندية وطنية وخليجية، ترغب في ضمهم خلال الميركاتو المقبل.

وتابعت أن الثلاثي الوجدي أجل مناقشة العروض التي توصل بها إلى ما بعد نهاية الموسم الكروي الحالي، والإطمئنان على فريقهم في ترتيب الدوري الاحترافي.

وأشارت إلى أنه في حالة ظفر فريقهم بفرصة المشاركة في أحد المسابقات الخارجية خلال الموسم المقبل، فإنهم سيقررون مواصلة مشوراهم مع الفريق الوجدي، في حالة عجز فريق "سندباد" الشرق" بفرصة المشاركة الخارجية، سيعملون على دراسة العروض المقدمة.

10/06/2020 على الساعة 12h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360