استمارة البحث

مباشر
الوداد وجدة
© حقوق النشر : Dr

الفتح "يزاحم" الوداد والرجاء على نجم المولودية

03/07/2019 صلاح مغاني على الساعة 23h12

دخل فريق الفتح الرياضي لكرة القدم، على خط التفاوض مع سفيان كركاش، نجم الفريق الأول للمولودية الوجدية، للتعاقد معه خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت مصادر مطلعة أن إدارة الفريق الوجدي عبرت عن نيتها في عقد صفقة تبادلية مع الفريق الرباطي من خلال تسرح اللاعب المذكور، مقابل الاستفادة من خدمات لاعبين يرغب عبد الحق بنشيخة، مدرب فارس الشرق في ضمهم لدعد صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وعادت مجموعة من الأندية الوطنية إلى فتح ملف التفاوض مع اللاعب كركاش، من جديد، بعدما أصبح انتقاله إلى الدوري الإماراتي مهددا، بعدما وصلت المفاوضات بين اللاعب الوجدي وفريق العين الإماراتي، الذي التحق به عقب نهاية الموسم الكروي المنقضي، إلى الباب المسدود، بحكم أن اللاعب الوجدي تجاوز السن القانوني الذي يسمح به للمشاركة في فريق أمل النادي الإماراتي.

وكان نادي الرجاء والوداد البيضاويين قد عبرا بدورهما عن رغبتهما في التعاقد مع اللاعب كركاش، الأخير، الذي كان قد أكد في أحد تصريحاته الصحفية عقب المواجهة التي جمعت فريقه بمضيفه الرجاء الرياضي، برسم الدورة الـ 28 من الدوري الاحترافي، أنه توصل بعروض من أندية كبيرة داخل الدوري الوطني في مقدمتها الوداد والرجاء.

03/07/2019 على الساعة 23h12 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360