استمارة البحث

مباشر
الشيخ كومارا
© حقوق النشر : adil gadrouz

رقم قياسي قاري لنجم الوداد الرياضي

08/07/2020 صلاح مغاني على الساعة 22h00

تمكن الإيفواري الشيخ إبراهيما كومارا، مدافع فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، من تحقيق انجاز تاريخي على مستوى الإفريقي، رفقة الفريق الأحمر.

وتمكن الدولي الإيفواري من احتلال صدارة قائمة اللاعبين الأكثر استخلاصا للكرات من المنافسين منذ بداية النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، التي بلغ الفون فريق الأحمر دور النصف، إذ سيواجه نظيره الأهلي في مباراة فاصلة بالكاميرون في شتنبر المقبل.

وأكد موقع "sofascore" المتخصص في الإحصائيات أن مدافع الوداد قام بـ16 استخلاصا للكرة من الفرق المنافسة خلال بطولة دوري الأبطال.

ومازال بإمكان المدافع الإيفواري رفع رقمه القياسي في هذه المسابقة، بحكم أن فريق الوداد يواصل مغامر المنافسة على لقب النسخة الحالية، بعدما بلغ الدور النصف النهائي منها.

ويشار إلى أن اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، كانت قد أعلنت إقامة الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا من مباراة واحدة في الكاميرون خلال شهر سبتمبر المقبل، على أن يقام نصف نهائي بطولة الكونفدراليةمن مباراة واحدة أيضًا، في المغرب.

ويلتقي الأهلي والزمالك مع الوداد المغربي والرجاء على الترتيب في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما سيكون بيراميدز في مواجهة مع حوريا كوناكري الغيني في نصف نهائي الكونفدرالية، والثنائي المغربي حسنية أغادير ونهضة بركان في نصف النهائي الآخر.

08/07/2020 على الساعة 22h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360