استمارة البحث

مباشر
مالانغو و نغوما
© حقوق النشر : الموقع الرسمي للرجاء الرياضي

غموض بشأن تاريخ عودة مالانغو وفابريس إلى الرجاء

23/07/2020 صلاح مغاني على الساعة 21h00

يعجز فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن استعادة الثنائي الكونغولي فابريس نغوما وبين مالانغو، في الوقت الراهن، بسبب غياب رحلات جوية مباشرة من كينشاسا إلى الدار البيضاء.

وكشفت مصادر مطلعة أنه ليس هناك موعد محدد لعودة نغوما ومالانغو إلى المغرب، بعدما تعذر عليهم السفر يومه الخميس، بفعل إلغاء إحدى الشركات الفرنسية الرحلة من باريس إلى الدار البيضاء.

وتأخر اللاعبين عن العودة إلى المغرب، إذ كان مقرر وصولهما يومه الخميس، قبل أن يتم تأجيل سفرهما من جديد بفعل صعوبات إدارية من كينشاسا، حيث قضيا فترة الحجر الصحي الذي كان مفروضا، قبل أن يعجزا عن العودة إلى المغرب بسبب توقف الرحلات الجوية بفعل جائحة كورونا.

وكان مقررا وصول اللاعبين للدارالبيضاء منتصف اليوم الخميس، عبر رحلة جوية تمتد لسبعة ساعات  تقودهما من الكونغو صوب العاصمة الفرنسية عبر الخطوط الفرنسية، قبل أن يقلعا صوب الدارالبيضاء، من مطار شارل دوغول.

يذكر أن نغوما ومالانغو، كان ينتظر عودتها نهاية الأسبوع الماضي، قبل أن تعترضهما مشاكل إدارية حالت دون تنقلهما للعاصمة الايفوارية، التي كان يفترض أن يستقلا منها الطائرة التي تربط أبيدجان بالدارالبيضاء .

وكان نغوما ومالانغو، قد غادرا المغرب، مستغلين قرار السلطات المغربية بتوقيف المنافسات الرياضية خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد، فيما الثنائي الآخر المحترف في صفوفه الفريق الأخضر، الليبي سند الورفلي والكاميروني فابريس نغاه، بقيا بالمغرب ولم يغادراه، منذ فرض الحجر الصحي .

23/07/2020 على الساعة 21h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360