استمارة البحث

مباشر
بوطيب
© حقوق النشر : Dr

الدفاع ينتفض ضد قرار لجنة الاستثئناف بخطوة جديدة

25/07/2020 صلاح مغاني على الساعة 12h00

قرر المكتب المديري لفريق الدفاع الحسني الجديدي، التصعيد في قضيته مع الرجاء الرياضي، بخصوص المباراة المؤجلة برسم الدروة الـ 9 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

ورفض الفريق الجديدي التنازل عن حقوقه في هذه القضية، واختار لغة التصعيد، مشيرا إلى انه يتشبث بكافة حقوقه.

وقال الفريق الجديديفي بلاغ له بعد الإعلان عن قرار لجنة الاسثئناف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم:" بناء على قرار اللجنة المركزية للاستئناف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الصادر بتاريخ اليوم الجمعة 24 يوليوز 2020 القاضي ب:

• تأييد الحكم الابتدائي الخاص بإعادة برمجة مباراة الدفاع الحسني الجديدي والرجاء الرياضي، برسم الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية القسم الوطني الأول، مع تعديله، وأمام مسؤولية الجهة المشرفة على المنافسة الرياضية عن خطأ في التقدير.

وبناء عليه قررت إدارة النادي تفويض القضية للجنة القانونية المنبثقة عن المكتب المديري للفريق لتتبع هذا الملف في كافة أطواره باتخاذ جميع الإجراءات القانونية للطعن في القرار أعلاه.

ويؤكد فريق الدفاع الحسني الجديدي تشبته بكافة حقوقه في الدفاع عن قضيته ولن يذخر جهدا في اتخاذ أي قرار يضمن له مصالحه الشرعية داخل كل المؤسسات الوطنية والدولية".

وكانت لجنة الاستئناف بالجامعة، قد قررت تأييد الحكم الابتدائي الخاص بإعادة مباراة الدفاع الحسني الجديدي والرجاء الرياضي، برسم الجولة التاسعة من البطولة الإحترافية القسم الوطني الأول مع تعديله.

وكشفت الجامعة في بلاغ لها أنه وامام مسؤولية الجهة المشرفة على المنافسة الرياضية عن خطأ في التقدير فان مصاريف إجراء المباراة يجب ان تتحمله الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم باعتبارها صاحبة التفويض.

25/07/2020 على الساعة 12h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360