استمارة البحث

مباشر
المولودية
© حقوق النشر : Dr

الوداد يستأنف مشوار الدفاع عن لقبه بمواجهة المولودية

28/07/2020 صلاح مغاني على الساعة 17h00 | تحديث 30/07/2020 على الساعة 15h42

يستقبل فريق الوداد الرياضي مساء يومه الثلاثاء، على أرضية مركب محمد الخامس، ضيفه المولودية الوجدية، لحساب مؤجل الدورة الـ 19 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة .

ويعود الفريق الأحمر إلى جو التباري بعد توقف النشاط الكروي منذ الـ 15 من مارش الماضي، بسبب جائحة كورونا، إذ يستقبل الفريق الوجدي، الأخير الذي استعد بشكل جيد لهذه المباراة من خلال إجراء بعض المباريات الودية.

ويدخل الوداد البيضاوي هذه المواجهة، التي يقودها الحكم عادل زوراق، ويساعده كل من عصام بنبابا، وعبد الصمد أبرتون، بالإضافة إلى منصف زين علاوي كحكم رابع، بعدما أجرى معسكرا لمدة أسبوع بمدينة أكادير، غير أن المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، كان قد قرر عدم إجراء أي مباراة ودية خوفا من إصابة لاعبيه.

وستشهد صفوف فريق الوداد الرياضي، عودة اللاعب صلاح الدين السعيدي، الذي غاب عن الفريق الأحمر لمدة طويلة بسبب الإصابة، وسيغيب عن صفوف الفريق أيضا محمد الناهيري وأمين تغزوي، بفعل بعض المشاكل مع إدارة النادي، في حين يغيب كل أشرف داري وميشال بابا توندي، بسبب الإصابة.

وسيغيب عن مباراة المولودية الوجدية، يحيى جبران، بسبب العقوبة االانضباطية للجامعة الملكية، بعد جمعه لـ 4 إنذارات.

من جانبه، يدخل الفريق الوجدي هذه المواجهة، في ظل غياب هداف الفريق إسماعيل خافي، الذي أجرى مؤخرا عملية جراحية، بعد إصابته في التداريب، فيما تجوم الشكوك حول مشاركة كل من جمال حركاس وصابر الغنجاوي بسبب الإصابة.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الوداد، سيواجه ضيفه مولودية وجدة اليوم الثلاثاء، برسم مؤجل الدورة الـ 19 من الدوري الإحترافي على الساعة العاشرة ليلا على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، من دون جمهور وذلك في ظل الاحتياطات الاحترازية التي تتخذها الجامعة خوفا من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويحتل فريق الوداد المركز الأول برصيد 36، جمعها من 11 انتصار، و3 تعادلات، و4 هزائم، فيما يحتل مولودية وجدة الصف الثالث في الترتيب العام برصيد 34 نقطة، جمعها من 9 انتصارات، و8 تعادلات، و3 هزائم.

28/07/2020 على الساعة 17h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360