استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يسافر عبر البُراق لمواجهة المغرب التطواني

04/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h00

سافر نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، صباح اليوم الثلاثاء، إلى مدينة طنجة، عبر رحلة بالقطار السريع "البراق"، قبل التنقل لمدينة تطوان على هامش المباراة التي ستجمعه بمضيفه المغرب التطواني، غدا الأربعاء، لحساب مؤجل الجولة الـ19من البطولة الوطنية الاحترافية .

وعَلم  le360 سبور من مسؤول رجاري أن إدارة الفريق الأخضر اتخذت هذا القرار من أجل ربح الوقت، من خلال السفر لمدة أربع ساعات ذهابا وإيابا عبر القطار السريع "البراق"، عوض السفر عبر الحافلة نحو مدينة تطوان، والتي ستتسبب في العياء للاعبين بسبب طول الرحلة.

ويسعى  الرجاء الرياضي خلال تنقله لمدينة تطوان إلى تحقيق نتيجة إيجابية مستغلا نشوة تحقيقه انتصارين متتاليين في الذوري الاحترافي، بعدما هزم كل من نهضة الزمامرة بثلاثة أهداف لواحد، ويوسفية برشيد بهدفين دون رد .

ويحتل الرجاء المركز الثاني بـ35 نقطة خلف المتصدر الوداد الرياضي صاحب الـ37 نقطة، فيما يقبع المغرب التطواني  في المركز السابع بـ28نقطة، ويسعى هو الآخر الإطاحة بأشبال جمال سلامي، والزحف نحو مقدمة الترتيب، خاصة أن إدارة الفريق التطواني تسعى بقوة لاحتلال إحدى المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم .

04/08/2020 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360