استمارة البحث

مباشر
فاخر
© حقوق النشر : Dr

فاخر يطالب لاعبا بـ200 مليون أمام القضاء

09/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 17h32

عَلِم le360 سبور من مصدر موثوق، أن المحكمة الابتدائية قضت ببطلان الدعوة الاستعجالية التي كان رفعها امحمد فاخر، المدرب السابق لعدد من الأندية الوطنية، أبرزها الجيش الملكي والرجاء الرياضي، ضد يوسف القديوي، العميد السباق للفريق العسكري، بسبب الاتهامات التي وجهها إليه الأخير ، بسبب المكالمة "المسربة ".

وأَوضح المصدر ذاته،  أن فاخر طالب القديوي بمبلغ 200 مليون سنتيم، تعويضا عن الأضرار التي لحقته من تبعات المكالمة المسرَّبة والمنسوبة إلى عميد الفريق، والتي أحدثت ضجة كبيرة وجدلا واسعة خلال الموسم الكروي قبل الماضي، جلبت انتقادات كبيرة على "الجنرال" الدي اضطر إلى الاستقالة  حينها من منصبه، بعد أن اتهمته جماهير الفريق العسكري   بــ"التبزنيز" في اللاعبين .

وكشف المصدر ذاته، أن فاخر طالب هيئة المحكمة بتغريم القديوي المبلغ المذكور، بداعي الأضرار التي لحقت بسمعته في الوسط الكروي، جراء المكالمة "المسربة"، إضافة إلى الأضرار النفسية التي لحقت بأسرته وخاصة أطفاله .

وشدد أن المحكمة رفضت ببطلان الدعوى الاستعجالية التي رفعها امحمد فاخر، لتضمنها اختلالات في الشكل، بعد أن ضمن هذا الأخير عنوانا خاطئا لمحل سكنى القديوي .

وتابع المصدر ذاته، أن المدرب المذكور متشبث بمقاضاة القديوي، وسارع لوضع دعوى قضائية جديدة، ينتظر أن يتم البث فيها خلال الأيام القليلة المقبلة .

09/08/2020 على الساعة 17h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360