استمارة البحث

مباشر

طاليب : ضربة جزاء أنصفتنا أمام الدفاع الجديدي

11/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h32

عبر عبد الرحيم طاليب، مدرب الجيش الملكي، عت ارتياحه بعد عودة فريقه بنتيجة التعادل من مدينة الجديدة، مشددا أن ضرية الجزاء التي تحصل عليها الفريق العسكري في الوقت بدل الضائع خلال مواجهته للدفاع الجديدي، أنصفت لاعبيه بعد الجهد الكبير الذي بدلوه لإدراك التعادل.

وقال عبد الرحيم طاليب من خلال تصريح رسمي خص به قناة "الرياضية"، أن ضربة الجزاء التي أعلن عنها حكم المواجهة في الأنفاس الأخيرة من المباراة، أنصفت فريقه الذي كان لا يستحق الهزيمة، وأن لاعبيه كان بإمكانهم التسجيل في أكثر من مناسبة، غير أنهم واجهوا فريق الدفاع الحسني الجديدي المنظم دفاعيا، بقيادة حارسه محمد اليوسفي الدي كان في قمة مستواه، بحسب تعبيره .

وأعرب مدرب الجيش الملكي، عن رضاه التام عن عطاء لاعبيه خلال مباراة الدفاع الجديدي، مشددا أن الفريقين لعبا بإيقاع قوي ومرتفع على امتداد شوطي المواجهة، مبرزا  أن فريقه كان في قمة العطاء/ بدنيا وتكتيكيا، خلال أول مباراة رسمية بعد استئناف الدوري الاحترافي .

وأضاف طاليب أن العودة بنقطة من مدينة الجديدة تبقى إيجابية، وستزيد في ثقة لاعبيه الشبان، الذين عوضوا غياب لاعبين أساسيين في دفاع الفريق العسكري .

11/08/2020 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل