استمارة البحث

مباشر
خاص. وكيلهما يكشف حقيقة رحيل مالانغو ونغوما عن الرجاء
© حقوق النشر : Dr

خبر سار لفريق الرجاء بخصوص مالانغو وفاربيس

12/08/2020 صلاح مغاني على الساعة 12h32 | تحديث 12/08/2020 على الساعة 17h00

يستعيد فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بشكل حتمي، خدمات الثنائي الكونغولي فابريس نغوما وبين مالانغو، في منتصف شهر غشت الحالي، إذ من المقرر أن تعمد دولة الكونغو الديموقراطية إلى فتح الحدود واستئناف الرحلات الجوية في الـ 15 من الشهر الحالي.

وسلك المكتب المسير لفريق الرجاء كل السبل، من أجل استعادة اللاعبين في أقرب وقت ممكن، من خلال حجز تذكرة  السفر للدوليين الكونغوليين، غير أنهما لم يتمكنا من ركوب الطائرة التي كانت ستقلهما إلى العاصمة الفرنسية باريس، ومن تم إلى مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وفشل الفريق الأخضر في استعادتهما منذ استئناف التداريب الجماعية، الأمر الذي فرض عليه الانتظار إلى حين فتح الأجواء الكونغولية في وجه الرحلات الدولية بدءا من الـ  15 من الشهر الجاري، لاستعادة نجميه بشكل عادي.

يشار إلى أن فريق الرجاء يواجه مضيفه حسنةي أكادير مساء يومه الثلاثاء، برسم الدورة الـ 21 من البطولة الوطنية الاحترافية، بملعب أدرار، وهي المباراة الخامسة للفريق الأخضر منذ استئناف الدوري الاحترافي الذي كان متوقفا لأزيدة من ثلاثة أشهر سببب جائحة كورونا.

يذكر أن فريق الرجاء الرياضي، أجرى أربع مباريات مؤجلة، إذ تمكن من الفوز  في ثلاثة مباريات أمام يوسفية برشيد ونهضة الزمامرة، وأولمبيك أسفي، وتعادل في واحدة، أمام الدفاع الحسني الجديدي، ليقفز بذلك إلى المركز الثاني على سبورة الترتيب العام برصيد 39 نقطة، خلف المتصدر الوداد الرياضي برصيد 40 نقطة.

12/08/2020 على الساعة 12h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360