استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

غاريدو يبعد 3 لاعبين عن الوداد أمام الجيش الملكي

14/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h00 | تحديث 14/08/2020 على الساعة 10h18

استقر الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، على اللائحة التي وجه إليها الدعوة لخوض المباراة التي يحل فيها ضيفا على الجيش الملكي، لحساب الدورة 22 من الدوري الاحترافي لكرة القدم .

وفرض المردود السيئ الذي قدمه عادل الرحايلي، خلال المواجهة التي انهزم خلالها الوداد الرياضي أمام نهضة بركان، بهدفين لوحد، من إبعاده عن مباراة اليوم أمام الجيش، فيما سيتواصل غياب زهير المترجي، عن الفريق الأحمر، إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري، بعد أن طالبت فئة عريضة من جماهير الوداد، إبعاده عن الفريق، بداعي إساءته لقميص الفريق النادي، بعد التصرفات التي قام بها بعد مباراة الفريق الأحمر والدفاع الحسني الجديدي برسم الدورة 16 من البطولة الوطنية.

وقرر الإسباني خوان كارلوس غاريدو، إبعاد هيثم البهجة ، عن مباراة الجيش الملكي، لعدم اقتناعه بمردوده خلال المواجهة الأخيرة التي جمعت الفريق الأحمر، بضيفه أولمبيك خريبكة، برسم الجولة الماضية من الدوري الاحترافي .

وفيما يلي لائحة الوداد لمباراة نهضة بركان  :

رضا التكناوتي، وعيسى السيودي، عبد اللطيف نوصير، ويحيى جبران، وأيوب المودن، ويوسف شينا، وبدر كادرين، وإبراهيم نجم الدين، وحمزة أسرير، وإبراهيم النقاش،  ووليد الكرتي، وصلاح الدين السعيدي، ويحيى عطية الله، ومحمد رحيم،  وأيمن الحسوني، وإسماعيل الحداد، وفرانسيس كازادي  ثم بديع أووك .

يذكر أن مباراة الوداد والجيش الملكي، سيحتضنها مركب محمد الخامس، مساء اليوم الجمعة، بداية من الساعة الثامنة مساءا .

14/08/2020 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360