استمارة البحث

مباشر
أحداد
© حقوق النشر : Dr

الزمالك يطالب أحداد بالعودة إلى مصر

19/08/2020 صلاح مغاني على الساعة 18h00

طالبت إدارة فريق الزمالك المصري لكرة القدم، المهاجم حميد أحداد، بالعودة إلى القاهرة لاستئناف التداريب رفقة الفريق، وذلك بعد رفض كل محاولات الرجاء الرياضي فى إمكانية مشاركة اللاعب خلال مواجهة الفريقين، وأكد الزمالك فى خطاب رسمي انتهاء إعارة اللاعب مع فريق الرجاء.

ومنع مسؤولو نادي الزمالك الرجاء البيضاوي من الاستفادة من خدمات حميد أحداد، خلال مواجهتي الفريقين المقرر إقامتها خلال شهري سبتمبر وأكتوبر المقبلينـ لحساب نصف ننهائي دورري أبطال إفريقيا.

وكشفت تقاير صحفية مصرية أن الزمالك رفض كل محاولات الرجاء المغربي فى إمكانية مشاركة حميد أحداد خلال مواجهة الفريقين، وأكد الزمالك فى خطاب رسمي انتهاء إعارة اللاعب مع فريقه المغربي وطالبه بالعودة إلى القاهرة للانتظام فى تدريبات الزمالك.

وتابعت أن فريق الزمالك استند في منع الرجاء من مشاركة نجمه الأبرز فى لقاء الفريقين إلى مستند وخطاب الفيفا والذي ربط موافقته على تمديد إعارة اللاعبين للأندية بشرط موافقة ناديه الأصلي، وكان الرجاء طالب بمد إعارة اللاعب بسبب التضرر من توقف الكورونا، ولكن الزمالك رفض على طريقة ما فعله هيدرسفيلد الإنجليزي مع الأهلى بشأن لاعبه رمضان صبحي.  

يشار إلى أن الرجاء سيواجه نادي الزمالك، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بالمغرب خلال أواخر شهر سبتمبر المقبل، على أن يلعب الفريقان معا من جديد بإياب نصف نهائي أبطال أفريقيا بالقاهرة خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل.

19/08/2020 على الساعة 18h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360