استمارة البحث

مباشر
العجلاني
© حقوق النشر : Dr

أولمبيك خريبكة يقيل التونسي العجلاني

27/08/2020 صلاح مغاني على الساعة 15h31 | تحديث 27/08/2020 على الساعة 15h57

قرر المكتب المسير لفريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، يومه الخميس، فسخ ارتباطه بشكل رسمي مع المدرب التونسي أحمد العجلاني، بعد ما عاندت النتائج المدرب التونسي في المباريات السابقة.

وعقد المسؤولون عن الفريق الخريبكي اجتماعا حاسما مع المدرب العجلاني صباح يومه الخميس، ليتم "الطلاق" بين الطرفين بالتراضي.

وكان الفريق الخريبكي، قد منح المدرب العجلاني آخر فرصة خلال المباراة التي جمعت الفريق الفوسفاطي بمضيفه يوسفية برشيد،  بملعب الأخير، الثلاثاء الماضي، برسم الدورة الـ 25 من البطولة الاحترافية، والتي انهزم خلال الفريق بهدف دون مقابل.

وبفوز رفع الفريق الحريزي رصيده من النقاط إلى 29 ليحتل بذلك المركز 10 على سبورة الترتيب العام، فيما تجمد رصيد الفريق الخريبكي عند القطة 23 ليستقر في المركز 14.

وكان المدرب التونسي قد حصد ثلاث هزائم متتالية رفقة لوصيكا، إذ انهم أمام الوداد الرياضي بلاثة أهداف مقابل هدفين، والمولودية الوجدية بثلاثة أهداف دون مقابل ويوسفية برشيد بهدف دون مقابل.

يشار إلى أن المدرب العجلاني كان قد التحق بتداريب الفريق الخريبكي بشكل متأخر، بسبب تعليق الرحلات الجوية، بسبب فيروس كورونا، إذ قضى فترة الحجر الصحي بتونس.

27/08/2020 على الساعة 15h31 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360