استمارة البحث

مباشر
العجلاني
© حقوق النشر : Dr

العجلاني ينهي الجدل بشأن مستقبله مع خريبكة

12/07/2020 صلاح مغاني على الساعة 14h00

أنهى التونسي أحمد العجلاني، مدرب نادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم، الجدل المثار بخصوص مستقبله مع الفريق، من خلال التأكيد على أنه سيلتحق بالمجمعة الفوسفاطية في المستقبل القريب.

وأكد العجلاني، الذي قضى فترة الحجر الصحي بتونس، الأمر الذي أبعده عن الإشراف على التداريب الفردية التي أجراها النادي الفوسفاطي، بعد الإعلان عن عودة الدوري الاحترافي في الـ 24 من يوليوز الحالي، بسبب توقف الرحلات الجوية، بفعل التخوف من انتشار فيروس كرونا المستجد، أنه على تواصل دائم مع الإدارة واللاعبين، مشيرا إلى أنه أشرف على كافة تفاصيل تدريبات الفريق عن بعد، طيلة فترة الحجر الصحي.

وقال العجلاني الذي اسال كثير من المداد، إذ قربته بعض التقارير من الرحيل عن الفريق الخريبكي، في تصريحات إعلامية من تونس: "متحمس كثيرا للعودة إلى المغرب، وكنت أترقب فتح المجال الجوي؛ لأحجز عبر أول رحلة، وقد تم ذلك بالفعل".

وتابع مدرب لوصيكا قائلا: "لقد خضعت لفحص جديد لفيروس كورونا والحمد لله الأمور طيبة، ومبدئيا حجزت عبر رحلة السبت، وإن تأخر فتح المجال الجوي لغاية 14 من الشهر الحالي فسأكون عبر أول رحلة طيران تقودني للمغرب".

وزاد المدرب التونسي في التصريحات ذاتها قائلا: "إن فترة الحجر الصحي التي فرضت بسبب جائحة كورونا، فرضا الأمر الواقع على الجميع، وهو ما لم يكن لنا دخل فيه، والآن الأمور تحسنت، وقريبا جدا سأكون مع لاعبي فريقي".

12/07/2020 على الساعة 14h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360