استمارة البحث

مباشر
بنشيخة
© حقوق النشر : Dr

تحفيزات مالية مهمة لإقناع بنشيخة بالبقاء في المولودية

08/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 21h32

قدم محمد هوار، رئيس المولودية الوجدية لكرة القدم، عرضا ماليا جديدا، للجزائري عبد الحق بنشيخة، مدرب الفريق الوجدي، رغبة منه في تجديد عقده الذي ينتهي متم الموسم الكروي الجاري .

وكشفت مصادر le360 سبور أن محمد هوار ، اجتمع بعبد الحق بنشيخة، أمس الإثنين، وقدم له عرضا ماليا مغريا من أجل تجديد عقده، غير أن المدرب الجزائري رفض بشكل كلي، تمديد عقده في الوقت الراهن، وطالب بتأجيل موضوع تمديد بقائه رفقة المولودية الوجدية، لغاية نهاية الموسم الكروي الجاري .

وكان عبد الحق بنشيخة  قد أوضح في وقت سابق من خلال تصريحات إذاعية، أنه أخبر رئيس مولودية وجدة، توصله بعروض خارجية، مؤكدا أن مصيره سيتضح بشكل أكبر بعد الإعلان عن نهاية الموسم الجاري للبطولة الاحترافية، مبرزا أن ظروف عائلية قد تقف أيضا حاجزا أمام خوضه تجربة خارجية جديدة.

وعبر بنشيخة عن ارتياحه الكبير بعد العمل الذي قام به رفقة مولودية وجدة، مشيرا إلى أنه هيأ فريقا قادرا على العطاء خلال السنوات المقبلة، أخذا بعين الاعتبار أن معدله السني الحالي لا يتجاوز 24 سنة.

ويضع مولودية وجدة ضمن أهدافها خلال الموسم الجاري حجز بطاقة المشاركة في إحدى المسابقات الخارجية، علما أنه لا يفصله عن صدارة الدوري سوى 4 نقاط .

08/09/2020 على الساعة 21h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360