استمارة البحث

مباشر
اللقماني
© حقوق النشر : Dr

اللقماني يفاجئ المولودية الوجدية برسالة "غريبة"

03/04/2024 خليل أبوخليل على الساعة 15h00

فاجأ نذير اللقماني، مسؤولي المولودية الوجدية لكرة القدم، برسالة "غريبة" والتي اتهم من خلالها مكسؤولي الفريق الوجدي بعدم الرعاية الكافية وطالبهم أيضا بتسوية وضعيته المالية التي ما زالت عالقة منذ الموسم الماضي .

وكان مسؤولو المولودية الوجدية قد عرضوا على نادر لقماني، الالتحاق بأحد المصحات الخاصة بمدينة وجدة من أجل العلاج، بعد تعرضه لكسر في المرفق خلال مباراة فريقه أمام يوسفية برشيد، برسم الجولة العشرين من الدوري الاحترافي.

ووفق مصدر le360 سبور ، فإن اللقماني اقترح في وقت سابق  على مسؤولي المولدية الوجدية  مواصلة علاجه  بمدينة الدار البيضاء، خاصة أن الاصابة المذكورة ستفرض غيابه عن الملاعب لمدة أربعة أسابيع على الأقل، وهو الأمر الذي استجابت له إدارة الفريق، بعد تلقيها ترخيصا رسميا من مدرب الفريق، فوزي جمال .

وأكد المصدر ذاته، أن اللقماني فاجأ مسؤولي المولودية، قبل يومين، وبعث برسالة يستنكر من خلالها عدم تلقيه الرعاية الكافية لحالته الصحية المعقدة، مطالبا إدارة الفريق الوجدي من مستحقاته المالية العالقة بذمة النادي ، مؤكدا أنه سيضطر للبقاء في مدينة الدارالبيضاء بسبب الوضع الذي بات يعيش على وقعه ، مشددا أنها أصبحت تدخل في خانة " الظرف القاهر" .

واعتبر المصدر ذاته، أن الخطوة التي أقدم عليها اللاعب المذكور، تدخل في إطار فسخ عقده من جانب، خاصة بعد تلقيه عروض " مغرية" في الأونة الأخيرة فأ

03/04/2024 على الساعة 15h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360