استمارة البحث

مباشر
سيكو كامارا
© حقوق النشر : Dr

فريق سويسري "يخطف" مهاجما من البطولة الوطنية

11/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 13h00

نجح فريق "ويل" السويسري، الذي يلعب في دوري السوبر السويسري "القسم الثاني"، في التعاقد الدولي الغيني سيكو كامارا، مهاجم الدفاع الحسني الجديدي، وضمه لصفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري .

وكان le360 سبور قد انفرد قبل أسبوعين بنشر خبر  ترخيص إدارة فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، للاعبه الغيني الغيني سيكو أمادو كامار، السفر إلى سويسرا لخوض فترة اختبار رفقة الفريق السويسري المذكور،  قبل التوقيع الرسمي له خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية .

وعمد مدرب ويل السويسري، إلى إشراك المهاجم الغيني خلال المبارتين الوديتين اللتين خاضهما أمام مواطنه  إف سي زيوريخ  وضد أوستريا لوستينيو النمساوي . استعدادا لمنافسات الموسم الكروي المقبل، وأُعجب بمؤهلات سيكو كامارا، وطلب من إدارة فريقه ضمه لصفوفه وفق عقد يمتد لموسمين .

+++ Ein Mittelstürmer aus Guinea +++ Ein neues Gesicht im Schweizer Profifussball: Der FC Wil 1900 verpflichtet den...

Posted by FC Wil 1900 on Thursday, September 10, 2020

وبات سيكو كامارا، ثالث لاعب سيغادر الدفاع الجديدي، بعد المورياتاني بكاري موسي ندياي، الذي يرفض تجديد عقده الذي ينتهي متم الموسم الكروي الجاري، ثم مروان الهدهودي الذي وقع عقد انضمامه هو الآخر لفريق الرجاء الرياضي .

وكان الفريق الجديدي قد تعاقد مع المهاجم كامارا، خلال فترة الميركاتو الشتوي الماضي، قادما من فريق حوريا كوناكري الغيني لكرة القدم، لمدة ثلاث سنوات ونصف، في صفقة اعتبرت من أفضل الصفقات في الدوري الاحترافي، إذ نجح فريق "فارس دكالة" في خطف مهاجم النادي الغيني بعدما كان تحت أنظار العديد من الأندية أبرزها الوداد والرجاء الرياضيين، واتحاد طنجة بالإضافة إلى النجم الساحلي التونسي، حيث تم إرسال الدعوة له من قبل هذه الأندية من أجل ضمه.

11/09/2020 على الساعة 13h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360