استمارة البحث

مباشر
وادي زم
© حقوق النشر : Dr

سريع وادي زم يعود لاستتئناف تداريبه استعدادا للرجاء

15/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 11h32

كشفت التحاليل المخبرية الخاصة بالكشف عن فيروس "كورونا" التي أحراها أعضاء فريق سريع وادي زم، إصابة أحد اللاعبين بفيروس كورونا، وذلك ضمن إجراء ات البروتوكول الصحي المعمول به بين وزارة الصحة و الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأوضح فريق سريع وادي زم في بلاغ عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، إن نتائج المسحة الأخيرة التي خضع لها لاعبوه قبل أمس الأحد، كشفت عن إصابة لاعب وحيد داخل صفوف الفريق، الذي تم وضعه في الحجر الصحي.

وأضاف الفريق الوادزمي من خلال ذات البلاغ، أنه تقرر إستئناف التمرين بشكل عادي ابتداء من أمس الإثنين، والتحضير للمباريات المقبلة مع اتباع البروتوكول الذي أصدر في الدورية المشتركة المذكورة .

وشهدت الحصة التدريبية الآولى للفريق هذا الأسبوع  6 غيابات ويتعلق الأمر بكل التونسي منير شبيل، مدرب الفريق والوادزمي، إضافة لعمر تحلوشت، والمهدي  مفضل- ومعتصم بالله بوشناف، ويوسف أوشوية ثم محمد روحي .

في السياق ذاته، أوضح عضو المكتب المسير لفريق سريع وادي زم في اتصال هاتفي مع le360 سبور، أنه يتفهم موقف مسؤولي فريق الرجاء الرياضي، واستماتتهم في الدفاع عن مصالح فريقهم، مشددا أن ذلك لا يجب أن يفقدهم الحس الإنساني، خاصة في ظل تواجد 7 حالات إيجابية بفيروس "كورونا" في صفوف الفريق الوادزمي، والذي حال دون إجراء لاعبيه حصصهم التدريبية طيلة الأسبوع الماضي .

وأضاف العضو ذاته " الرجاء من حقها دافع على راسها والمصالح ديالها غير ما تطلبش المستحيل، ما شي معقول يطلبو يلعبو معانا وأحنا أمراض واللاعبين ديالنا ما دربوش هادي سيمانة " .

15/09/2020 على الساعة 11h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360