استمارة البحث

مباشر
بانون
© حقوق النشر : Dr

الأهلي يمنح بدر بانون أعلى راتب بالفريق

18/09/2020 le360 على الساعة 10h32 | تحديث 18/09/2020 على الساعة 22h32

يسير بدر نانون، لاعب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، والمنتقل خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلى نادي الأهلي المصري، في اتجاه أن يكون صاحب أعلى تراتب شرهي بالفريق المصري.

ومن المنتظر أن يكون المدافع بانون صاحب أعلى أجر داخل النادي الأهلي بعد الاتفاق على ضمه بداية من الموسم المقبل، حيث سيحصل اللاعب على راتب سنوي قيمته مليون دولار، ليتساوى مع التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر وصاحب أعلى راتب في الوقت الحالي.

وكشف موقع " سوبر كورا" أن صفقة بدر بانون، كلفت خزينة الأهلي مبلغ 2 مليون دولار سيتم دفعهم لناديه المغربي بخلاف راتب اللاعب الذي سيحصل علي مليون دولار سنويا.

وتابع أن مسؤولوا الأهلي، أكدوا أن الإعلان عن صفقة بدر بانون لن يكون قبل انتهاء مشوار الفريقين في بطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامه مباراتها النهائية يوم 6 نوفمبر المقبل.

وتابعت أن الأهلي طالب فريق الرجاء بتأجيل الإعلان عن الصفقة حتي بعد تسويق اللاعبين الأجانب المرشحين للرحيل من قائمة الأهلي وفي مقدمتهم الأنجولي جيرالدو، حيث أنه في حالة الإعلان عن ضم أي صفقة أجنبية جديدة سيماطل اللاعبين الراحلين وسيطلبون الرحيل المجاني.

18/09/2020 على الساعة 10h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360