استمارة البحث

مباشر
طنجة
© حقوق النشر : Dr

منحة مغرية من ا. طنجة للاعبيه لهزم الزمامرة

23/09/2020 صلاح مغاني على الساعة 15h00

خصص المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة، منحة مهمة للاعبيه، قصد تحفيزهم للظفر بنقاط المباراة التي ستجمعهم مساء اليوم الأربعاء، بضيفهم نهضة الزمامرة، بملعب ابن بطوطة، برسم مؤجل الدورة الـ 25 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وحدد الفريق الطنجي منحة قدرها 20 ألف درهم لكل لاعب، لحتهم على بدل مجهود مضاعف للخروج بالفوز، لمواصلة حص النتائج الإيجابية، من أجل الابتعاد أكثر عن منطقة الخطر.

ومن المنتظر أن يدخل الفريق الطنجي هذه المباراة بكامل عناصره الأساسية، اللهم غياب اللاعب أحمد الشنوف، الذي تعرض للإصابة خلال المواجهة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي، بملعب ابن بطوطة، برسم مؤجل الدورة الـ23 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وكان فريق اتحاد طنجة الذي يعاني في أسفل الترتيب العام، قد حقق عودة قوية في الدوري الاحترافي، بعد خروجه من أزمة اصابة لاعبيه بفيروس كورونا المستجد، إذ تمكن من التغلب على فريق الرجاء وأولمبيك خريبكة ورجاء بني ملال، بملاعبهم، قبل أن يسجل التعادل في مواجهتي نهضة بركان والجيش الملكي.

وبفوزه خلال المباراة الأخيرة أمام رجاء بني ملال، رفع اتحاد طنجة رصيده إلى 26 نقطة، ليرتقي إلى المركز الـ 13 على سبورة الترتيب العام.

يشار إلى أن فريق اتحاد طنجة سيواجه نظيره  نهضة الزمامرة يومه الأربعاء، على الساعة السابعة والربع ليلا.

23/09/2020 على الساعة 15h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360