استمارة البحث

مباشر
المولودية
© حقوق النشر : Dr

المولودية يرفض عرضا مغريا من الخليج لبيع نجمه

29/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 18h00 | تحديث 30/09/2020 على الساعة 17h00

رفضت إدارة المولودية الوجدية لكرة القدم، مناقشة عرض رسمي توصل به من أحد الفرق بالقسم الوطني الثاني بالدوري القطري، لأحد أبرز لاعبيه، وأصر على بقاءه رفقة الفريق لحاجته لخدماته الموسم الزياضي المقبل .

وعلم le360 سبور أن إدارة المولودية الوجدية، أغلقت باب التفاوض مع وكيل الفريق القطري، لحاجة الفريق لخدمات لاعبه جمال حركاس  خلال الموسم الرياضي المقبل، خاصة أن الفريق يسعى للحفاظ على أبرز لاعبيه تحسبا لمشاركة خارجية الموسم المقبل .

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الفريق القطري قدم عرضا بقيمة 250 ألف دولار للتعاقد مع حمال حركاس على سبيل الإعارة، غير أن إدارة الفريق الوجدي لم تقتنع بالعرض المذكور، وطالبت اللاعب بالتركيز مع الفريق، وأنها لن تتردد في الترخيص له بالمغادرة  في حال توصلت بعرض ما ي مغري، يراعي مصلحة اللاعب والنادي على حد سواء .  

في السياق ذاته، ربط محمد هوار، رئيس المولودية الوجدية، اتصالاته بمجموعة من وكلاء اللاعبين،وعبر عن رغبته في التعاقد مع مهاجمين، لتعزيز خط هجوم الفريق الوجدي، الموسم المقبل .

وسارعت إدارة الفريق الوجدي، للبحث عن لاعبين مميزين، بعد أن تأكد لها انتقال مهاجمها وائل نوح السعداوي، للرجاء الرياضي، في صفقة انتقال حر، بعدما استغل مسؤولو هذا الاخير، قرب انتهاء عقد المهاجم الوجدي، ووقعوا رفقته عقدا لثلاث سنوات، على أن يدافع عن ألوان الفريق البيضاوي، بدءا من الموسم المقبل .

وإلى جانب نوح السعداوي، قررت إدارة الفريق الوجدي، فسخ تعاقدها مع المهاجم النيجيري إيميكا أوغبوغ، بسبب عدم خوضه مباريات كثيرة رفقته، بسبب الاصابات المتكررة التي تعرض لها طيلة الموسم الجاري .

يذكر أن المولودية الوجدية حسم في وقت سابق تعاقده مع لاعبين جديدين سيعززان صفوفه بدءا من الموسم المقبل، ويتعلق الأمر بكل من معاك شوكاك، لاعب وداد فاس، وزكرياء  بحرو لاعب الجمعية الرياضية السلاوية .

29/09/2020 على الساعة 18h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360